الإمارات

الاتحاد

موظفة في «إقامة دبي» تضبط بنغالياً يشتبه في قتله صديقه

أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي عن تمكن إحدى موظفاتها العاملات في مطار دبي من ضبط شخص بنغالي الجنسية يشتبه في قتله صديقه، خلال محاولته مغادرة الدولة عبر مطار دبي الدولي فجر يوم 29 يناير الماضي.
وكان موظف آخر في الإدارة بادر فور ورود بلاغ من غرفة عمليات شرطة دبي بالتعميم على المشتبه به البنغالي باستخراج صورة شخصية للأخير من النظام الإلكتروني الخاص بالإدارة وتوزيعها على زملائه العاملين في المطار للتعرف على المطلوب الذي لم يتم إرفاق صورة بالتعميم الوارد من الشرطة، بحسب اللواء محمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي.
واعتبر مدير إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في دبي “ أن ما قام به الموظفان المشار اليهما وهما الرقيب أول عائشة علي سالمين والعريف أول يوسف محمد ابراهيم يعد تجسيدا عمليا ليقظة موظفي الإدارة العاملين في مطار دبي الدولي وتميزهم في أداء عملهم في مختلف المواقع”.
وأثنى المري على المبادرة التي قام بها الموظف والمتمثلة باستخراج صورة شمسية للمتهم وتعميمها على العاملين في “كاونترات المطار” كما أثنى على يقظة الموظفة وحسها وخبرتها التي قادتها الى ضبط المشتبه به.
وشدد على أن “ إقامة دبي” تسعى جاهدة نحو اشراك موظفيها في دورات تدريبية مختلفة الموضوعات لصقل قدراتهم ومهاراتهم الأمر الذي يجعلهم قادرين على القيام بمهامهم وفق المطلوب”.
وكان المري كرم أمس في مقر الإدارة بدبي الموظفين العاملين في المطار بحضور العميد عبيد بن سرور نائب المدير و كبار المسؤولين في إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في دبي. يشار الى أن البنغالي ويدعى “ز..م.ع” اعترف لدى التحقيق معه من قبل الأجهزة الأمنية في الشارقة انه قتل صديقه الذي يقطن في الإمارة ذاتها يوم 28 يناير الماضي بواسطة “ ساطور “ قبل أن يطعنه بسكين حيث عمل على تغطية جثة المقتول ببطانية ولاذ بالفرار، استنادا الى ما كان تم الاعلان عنه من قبل شرطة الشارقة.

اقرأ أيضا

قرقاش: محمد بن زايد يدرك أهمية تعاضد الأمم والشعوب