الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حديقة الأعلام ترفع حماس «الألعاب الحكومية»

حديقة الأعلام ترفع حماس «الألعاب الحكومية»
31 يناير 2019 00:06

دبي (وام)

وجهت اللجنة المنظمة لمسابقة «الألعاب الحكومية» التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، دعوات المشاركة لمديري العموم للجهات الحكومية المحلية والاتحادية، لحثها على ترشيح فرقهم للمشاركة رسمياً في النسخة الثانية من المسابقة التي تنظمها الأمانة العامة للمجلس التنفيذي في دبي بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي.
وحفزت اللجنة المنظمة الجهات الحكومية على تنصيب الأعلام الرسمية لفرقها في حديقة الأعلام الخاصة بالألعاب الحكومية 2019 على شاطئ «كايت بيتش» في دبي، للإعلان عن قبولهم خوض التحدي، والدخول في المسابقة التنافسية التي تشهد خوض سلسلة من التحديات الذهنية والبدنية عبر مسار حافل بالحواجز والمنافسات الشيقة.
وعقب النجاح الباهر الذي حققته النسخة الأولى العام الماضي، تعود مرة أخرى في نسختها الثانية خلال الفترة من 3 - 6 أبريل على شاطئ «كايت بيتش»، تحت شعار «فريق واحد هدف واحد».
وقال مروان بن عيسى، مدير الألعاب الحكومية: «نستهدف تشجيع موظفي الجهات الحكومية في الإمارات وحول العالم على خوض تحديات تنافسية متميزة، والمسابقة تعكس أهمية العمل الجماعي وروح الفريق الواحد في مواجهة وتخطي الصعاب، الأمر الذي يمر به الموظفون في حياتهم بشكل عام، ومن هذا المنطلق يجسد شعار المسابقة رمزاً يتخطى في تأثيره ما هو أبعد من المنافسات».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©