الإمارات

الاتحاد

عقد الاجتماع الأول لصندوق التكافل بـ”الداخلية”

عقد مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية اجتماعه الأول لعام 2010 برئاسة اللواء ناصر العوضي المنهالي وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، رئيس مجلس الإدارة وبحضور جميع أعضاء المجلس.
وأكد اللواء المنهالي اهتمام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالصندوق، وضرورة السعي لتقديم خدمات مميزة لجميع منتسبي وزارة الداخلية، والعمل على تطوير موارد الصندوق. وتم خلال الاجتماع اعتماد بعض القروض والمساعدات لمنتسبي الوزارة على مستوى الدولة، كما تمت مناقشة الإنجازات التي حققها المجلس العام 2009، وتم الاتفاق على عقد اجتماعات شهرية لمجلس الإدارة.
من جهة ثانية، عقدت اللجنة العلمية لمؤتمر الأمن الدولي ودرء المخاطر ISNR أبوظبي 2010 اجتماعاً صباح أمس برئاسة العميد سعيد سالم الحنكي رئيس مجلس القضاء الشرطي بوزارة الداخلية رئيس اللجنة العلمية، وبحضور جميع أعضاء اللجنة وممثلين عن شركة ريد للمعارض، وذلك في مقر مجلس القضاء الشرطي بوزارة الداخلية.
في بداية الاجتماع رحب العميد سعيد الحنكي بالحضور، وشكرهم على الجهود الكبيرة التي بذلوها في مراجعة أوراق العمل التي ستطرح في المؤتمر العلمي.
تم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة ما أنجزته اللجنة العملية من أعمال لتنظيم المؤتمر العلمي واعتماد أوراق العمل المقدمة من الخبراء والباحثين التي تتناول كافة محاور المؤتمر الذي يقام تحت شعار "معاً نحو عالم آمن".

اقرأ أيضا