الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

ميلان يرفض عودة إبرا على طريقة بيكهام

ميلان يرفض عودة إبرا على طريقة بيكهام
6 أكتوبر 2018 00:03

ميلانو (أ ف ب)

أغلق المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي، البرازيلي ليوناردو، الباب أمام احتمال عودة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف فريقه السابق، لكنه اعترف بأنه فكر بمفاتحة ناديه الحالي لوس أنجلوس جالاكسي الأميركي بالأمر.
وتوج إبراهيموفيتش «37 عاماً» بطلاً لإيطاليا في صفوف ميلان بين عامي 2010 و2012، قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
وكانت صحيفة «كورييري ديلا سيرا» زعمت بأن إبراهيموفيتش يرغب في العودة إلى ميلان في ديسمبر المقبل، لدى توقف الدوري الأميركي، لكن ليوناردو قال لشبكة «سكاي سبورت إيطاليا» بأن لا مخطط لجلب السويدي المخضرم إلى ميلان وقال في هذا الصدد: إبراهيموفيتش متعلق بنادي ميلان وبمدينة ميلانو وهذا واقع. لم نفكر في الوقت الحالي بأي إمكانية «للتوقيع معه» لأن الوقت ليس مناسباً.
وأضاف: لا استطيع النفي أنه في البداية فكرنا بالأمر عندما وصلنا. في الواقع، كان الأمر أكثر من مجرد تفكير لأني اعتقد بأنه لاعب يملك أكثر من ميزة خاصة.
وتابع: إنه محارب، من الأشخاص الذين يستطيعون قيادة مجموعة داخل الملعب وخارجه، وبالتالي فهو عظيم. أنا قريب منه لكن في الواقع لا إمكانية للتوقيع معه حالياً.
وسجل إبراهيموفيتش 56 هدفاً في 85 مباراة مدافعا عن ألوان ميلان.
ويرتبط إبراهيموفيتش بعقد مع لوس أنجلوس جالاكسي حتى ديسمبر 2019، لكن بإمكانه حذو حذو النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام الذي التحق بميلان خلال فترة توقف الدوري الأميركي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©