دبي (الاتحاد) تحافظ الدورة الثانية والعشرين من مهرجان دبي للتسوق 2017 على إرثها وطابعها من خلال استضافة أبرز الفعاليات والأنشطة المبتكرة والمتميزة في عالم الأزياء، وذلك ضمن عروض الأزياء الخارجية التي تقام كجزء من روائع الموضة والأزياء، وتأتي هذه السنة بنسختها الثانية وبحلة متألقة وآسرة. ويستضيف المهرجان، من خلال هذه الفعاليات عددًا من أبرز مشاهير الموضة والأزياء على مواقع التواصل الاجتماعي والذين سيقومون بمفاجأة جمهور المشاهدين مع عروض عفوية عبر مواقع بارزة في المدينة. وتشارك هذه الشخصيات المهتمة بعالم الأزياء والموضة من خلال التعاون مع العلامات التجارية من أجل تنظيم هذه العروض والتعريف بها في كل موقع. استهلت عروض الأزياء المتجولة فعالياتها ضمن مهرجان دبي للتسوق الخميس الماضي، بنسخة متطورة ومبتكرة لعرض حصري بعنوان «تصاميم المستقبل» في مؤسسة دبي للمستقبل (المكتب المطبوع بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد أمام أبراج الإمارات). وشاركت 11 علامة أزياء بتقديم التصاميم التي ستعرض، وتتضمن قائمة المشاركين كلًا من ماج، وإليزابيتا فرانشي، وبوكا أند بوكا، وبينكو، وآكسيس، وساندرو، وإيف سالومون، ولوف موسكينو، وإليزابيتا، وجيني، وإتوال لا بوتيك.