الاتحاد

الإمارات

اتفاقية لتحويل المكالمات بـ «استوديو 1» إلى مركز اتصال حكومة أبوظبي

وقعت شبكة أبوظبي الإذاعية ومركز اتصال حكومة أبوظبي اتفاقية تعاون تقضي بتحويل المكالمات الواردة خلال بث برنامج استوديو واحد إلى رقم مركز اتصال حكومة أبوظبي المجاني بهدف المتابعة والاستفسار وسرعة إيجاد الحلول لها مع الجهات المعنية.
وبموجب الاتفاقية يقوم موظفو مركز الاتصال بالرد على المستمعين وتوفير المعلومات المطلوبة وفي حال الاستفسارات التي تحتاج إلى رد ممثلين عن الجهات المعنية شخصياً يتم إعداد حالة تختص بالاستفسار من خلال النظام الإلكتروني لمركز اتصال حكومة أبوظبي.
تأتي الاتفاقية في إطار توجهات شركة أبوظبي للإعلام للتعاون مع مؤسسات الدولة الحكومية والخاصة لتقديم أفضل الخدمات الإعلامية .
وقال عبد الرحمن عوض الحارثي مدير شبكة أبوظبي الإذاعية إن الاتفاقية خطوة متميزة لتفعيل العلاقة بين شبكة أبوظبي الإذاعية ومؤسسات الدولة وأفراد المجتمع في إطار تحسين أداء خدمات الجمهور وسهولة حصوله على المعلومات والبيانات بدقة ووضوح لضمان تحقيق الأهداف المرجوة في عملنا الإعلامي.
ومن جهتها أكدت منى المرزوقي رئيسة قسم مركز الاتصال في حكومة أبوظبي على دور مركز الاتصال المتميز كونه قناة تواصل بين أفراد المجتمع ومؤسسات الدولة الحكومية والخاصة.
جدير بالذكر أن مركز اتصال حكومة أبوظبي يعتبر خدمة مقدمة من شركة أبوظبي للخدمات العامة “مساندة “ كجزء من وحدة الخدمات المساندة للأعمال ضمن محفظة أعمالها التي تتمحور حول ثلاثة مجالات واسعة تقدمها لخدمة حكومة أبوظبي والتي تشمل المباني الحكومية والأعمال التقنية.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: سعدت بلقاء ابنتي أمل المنصوري