الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سعود بن صقر يستقبل لاعبات نادي رأس الخيمة النسائي للجوجيتسو

سعود بن صقر يستقبل لاعبات نادي رأس الخيمة النسائي للجوجيتسو
4 أكتوبر 2018 21:37

استقبل عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الشيخ سعود بن صقر القاسمي، في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد اليوم الخميس، لاعبات فريق نادي رأس الخيمة النسائي للجوجيتسو.

جاء ذلك بحضور حصة سيف الشحي نائب رئيس مجلس إدارة نادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي و عبدالله العبار رئيس الأنشطة الرياضية في النادي و سعيد الكاس المدير المالي وابتسام المهيري رئيسة اللجنة الثقافية وشيخة الخاطري مشرفة فريق نادي رأس الخيمة النسائي للجوجيتسو.

وأكد حاكم رأس الخيمة أن النجاح الذي تحققه لعبة الجوجيتسو لم يكن ليتحقق لولا تكاتف الجميع وتضافرهم خلف هدف واحد، هو رفعة اللعبة، استثماراً للدعم الكبير وغير المحدود الذي تحظى به رياضة الجوجيتسو، من قبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وثمن سموه الإنجاز الذي حققتة لاعبات فريق نادي رأس الخيمة النسائي للجوجيتسو وحصدهن عدداً من الميداليات الملونة، في اول مشاركة لهن في بطولة أم الإمارات لجوجيتسو السيدات، والتي اقيمت تحت رعاية كريمة من الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.. داعياً إلى مواصلة الجهد والمثابرة لتحقيق العديد من الإنجازات وتحقيق التطلعات والأهداف المرسومة لهذه اللعبة التي استطاعت أن تحجز لنفسها مكاناً مميزاً على الخريطة العالمية للرياضة.

 

 

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©