الجمعة 1 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
لوبيتيجي: لا نملك سوى الإصرار والاستمرار
لوبيتيجي: لا نملك سوى الإصرار والاستمرار
4 أكتوبر 2018 00:23

موسكو (د ب أ)

اعترف المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، جولين لوبيتيجي، أن فريقه لا يمر بأوقات سهلة.
وقال لوبيتيجي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء سكسا موسكو في ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية: «إنها ليست لحظات سهلة، عندما تخسر بهذه الطريقة، علينا أن نتقبلها ونتجرع مرارتها». وأضاف المدرب الإسباني قائلاً: «السيناريو كان مثالياً بالنسبة لهم، سجلوا هدفاً مبكراً، بعد ذلك واجهنا حظاً سيئا بارتطام تسديداتنا ثلاث مرات في العارضة لنخفق في التسجيل».
وطالب المدير الفني لريال مدريد جماهير فريقه بالتحلي بالهدوء، واستطرد قائلاً: «ما يتعين علينا فعله هو الإصرار والاستمرار في خلق فرص، الفريق سيعود للتسجيل، وإلى تحقيق انتصارات متتالية».
واختتم قائلاً: «لم نكن رائعين عندما فزنا على روما، والآن لسنا سيئين للغاية».
وافتقد ريال العديد من الأسماء البارزة مثل الويلزي جاريث بيل، والمدافع سيرجيو راموس، والبرازيلي مارسيلو ولاعب الوسط إيسكو، كما خرج داني كارفخال مصاباً في الشوط الأول.
فيما اعترف ناتشو فيرنانديز، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، أن فريقه يمر بأزمة ثقة، بعدما أخفق في تحقيق الفوز خلال ثلاث مباريات متتالية، مؤكداً أن كرة القدم تكون معقدة في بعض الأحيان.
وقال المدافع الإسباني، في تصريحات لقناة «موفيستار تي في» التلفزيونية، عقب المباراة التي سقط فيها ريال مدريد بهدف أمام سيسكا: «خلال اللحظات الصعبة تتراجع الثقة قليلًا، عندما لا تسير الأمور على ما يرام فيجب علينا أن نعمل». وأضاف: «المشكلة تحدث عندما تعجز عن خلق الفرص، واليوم سنحت لنا الكثير منها، كرة القدم أحيانا تكون معقدة».
واختتم ناتشو قائلاً: «لقد قمنا بكل ما استطعنا القيام به، ولكن لم نحقق النتيجة المرجوة، الهزيمة ليست عادلة».

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©