السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«تنمية المجتمع بأبوظبي» تشارك في «قمة التسامح»

«تنمية المجتمع بأبوظبي» تشارك في «قمة التسامح»
13 نوفمبر 2019 01:22

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك دائرة تنمية المجتمع أبوظبي، في فعاليات الدورة الثانية من «القمة العالمية للتسامح 2019» والتي تستضيفها دبي غداً وبعد غد، تحت شعار «التسامح في ظل الثقافات المتعددة: تحقيق المنافع الاجتماعية والاقتصادية والإنسانية، وصولاً إلى عالم متسامح».
وأكد سلطان المطوع الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع المشاركة المجتمعية والرياضة في دائرة تنمية المجتمع، أن القمة ترسخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كنموذج عالمي في التعايش واحترام الآخر، وتعكس الاهتمام الكبير الذي توليه قيادتنا لإبراز الدور المحوري الذي تلعبه الدولة لتعزيز التقارب بين الحضارات والثقافات.
وتشارك الدائرة في فعاليات القمة كونها أحد الرعاة لهذا الحدث العالمي، كما تشارك الدائرة من خلال حوار القادة، وهي الحلقة النقاشية «حديث التسامح - المجتمع»، حيث ستسلط خلالها الضوء على دورها تجاه تعزيز روح التسامح والتآلف لدى كافة أفراد المجتمع، إذ تناسب الفعاليات مختلف شرائح وأطياف المجتمع.
كما ستشارك الدائرة في القمة من خلال المعرض الحكومي للتسامح، والذي ستبرز فيه الدائرة الجهود والمساعي التي تبذلها إمارة أبوظبي نحو ترسيخ مكانتها كواحة سلام وتعايش، إذ تستعرض رخصة دور العبادة لغير المسلمين في الإمارة، والتي تم منحها لدور العبادة القائمة في إمارة أبوظبي بعدما استوفوا كافة الشروط والمتطلبات الخاصة بترخيصهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©