الأربعاء 1 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

7 فعاليات دولية ومحلية في «أبوظبي للمعارض» خلال أكتوبر

7 فعاليات دولية ومحلية في «أبوظبي للمعارض» خلال أكتوبر
3 أكتوبر 2018 01:27

رشا طبيلة (أبوظبي)

يشهد مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال شهر أكتوبر الجاري، 7 فعاليات دولية ومحلية تتخصص في قطاعات متخصصة منها الصحة والتعليم والتوظيف والعقار والتجارة.
ففي الفترة بين 16 إلى 17 من أكتوبر، ينطلق معرض «الفرانشايز»، الذي يعد ساحة تنافسية فعّالة وقوية وأداة عمل رئيسية بالنسبة للمستثمرين ورواد الأعمال، فقد شهدت الإمارات صحوة اقتصادية منذ تأسيسها، واتخذت خطوات مدروسة للحفاظ على هذا النمو على المدى البعيد. كما وثّقت العلامات التجارية العالمية مكانتها في السوق، مما شجع الشركات المحلية على خوض تجاربها في الأسواق الجديدة خارج الدولة.
ويتيح المعرض فرصة التعرف إلى مجموعة واسعة من الشركات والخبراء المحليين والدوليين من مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الشركات المتواجدة في دولة الإمارات والتي تختص بعدة مجالات متنوعة مثل السياحة، والضيافة، والتجارة، والصحة، والتعليم، إضافة إلى الأغذية والمشروبات والبيع بالتجزئة.
وفي الفترة بين 17 إلى 20 من أكتوبر، تستضيف شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» «معرض أبوظبي الدولي للقوارب» بالتعاون مع مؤسسة «بريتش مارين» البريطانية حيث تعد «بريتش مارين» الجهة المنظمة لاثنين من أبرز معارض القوارب البحرية في بريطانيا، وهما معرض لندن للقوارب، ومعرض ساوثامبتون للقوارب.
وسيتم عرض أحدث ما توصلت إليه الرياضات البحرية من قوارب ويخوت ومعدات الصيد ودعم القطاع السياحي البحري في الإمارة من خلال استقطاب الشركات العالمية والمحلية الرائدة تحت سقف واحد.
وينطلق معرض أبوظبي الدولي للصحة النفسية في الفترة بين 18 إلى 20 من أكتوبر، أما في الفترة بين 20 إلى 22 من أكتوبر ينطلق معرض جلف دينتكس 2018 الذي يعرض جميع جوانب الأعمال التجارية العالمية للأسنان تحت سقف واحد، حيث سيجمع بين التكنولوجيا الأكثر تقدما والمعدات لتوفير منصة للموردين والمهنيين على التواصل وتبادل الخبرات القيمة إلى جانب مؤتمرات علمية.
وينطلق معرض أبوظبي الدولي للمجوهرات والساعات في الفترة بين 25 إلى 29 من أكتوبر، حيث يعد معرضا فريدا من نوعه يختص بعرض مجموعة متنوعة من المجوهرات والساعات الرائعة من جميع أنحاء العالم، ويهدف المعرض إلى الوصول إلى كافة المستهلكين في المنطقة وتغطية جميع احتياجاتهم في هذا المجال.
وفي الفترة بين 25 إلى 27 من أكتوبر، ينطلق معرض «جيمس كون» الشرق الأوسط، وهو حدث الألعاب الأضخم في الشرق الأوسط الذي يحفل بالمسابقات، والتجارب التفاعلية، وتنافسِ اللاعبين المحترفين على أعلى الجوائز، حيث يتعرف الزائر إلى عالم من وحدات التحكم، وأجهزة الحاسوب الشخصية، والأجهزة الجوّالة، والأجهزة المنضدية، والمقتنيات، والسلع.
وينتهي شهر أكتوبر بانطلاق معرض «نجاح» بين 31 أكتوبر إلى 2 من نوفمبر، وهو يعد منصة مثالية للتعرف إلى التعليم العالي، وفرص المنح الدراسية والتدريب والقبول الجامعي، وتوظيف الطلاب، ويوفر فرصة للالتقاء ومناقشة المستقبل مع عشرات الشركات المحلية والدولية، وعدد من الجامعات المرموقة الرائدة.
واستضافت مراكز شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك»، بما في ذلك مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ومركز العين للمؤتمرات، خلال العام الماضي، 442 معرضاً ومؤتمراً، استقطبت أكثر من 2.08 مليون زائر، محققة رقماً قياسياً جديداً بزيادة نسبتها 36% مقارنة بعام 2016، وساهمت «أدنيك» في اقتصاد أبوظبي بقيمة 3.89 مليار درهم، خلال عام 2017، بحسب بيانات الشركة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©