السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

30 رائد أعمال في «غرفة أبوظبي» يشاركون بمعرض كانتون الصيني

30 رائد أعمال في «غرفة أبوظبي» يشاركون بمعرض كانتون الصيني
13 نوفمبر 2019 00:02

أبوظبي (الاتحاد)

زار وفد غرفة تجارة وصناعة أبوظبي المكون من 30 شخصاً من رواد الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة ومن خريجي الجامعات معرض كانتون للاستيراد والتصدير بمدينة غوانزو بالصين 2019.
وجاء تنظيم الزيارة في إطار استراتيجية غرفة أبوظبي لتسهيل مهمة رواد الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة، ودعمهم لتمكينهم من النفاذ إلى الأسواق الخارجية، وللتعرف على أهم الفرص التجارية المتاحة والاستثمار فيها، لاسيما في القطاعات الصناعية والتجارية ونقل التكنولوجيا المتاحة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.
والتقى وفد رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة بـ 20 من رجال الأعمال الصينيين، كما زار الوفد أسواق الجملة في الصين، مثل سوق الأقمشة، والإلكترونيات، والأواني والمعدات المنزلية والفندقية، والإكسسوارات والجلود والملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال للجملة وأسواق التغليف.
وخلال الزيارة، أبرم المستثمرون: أحمد عتيق المحيربي صفقات عدة في قطاع مستلزمات الرحلات والصيد، كما وقعت عفراء الغفلي صفقة لإحدى الجهات الحكومية بتوريد 1500 حقيبة رياضية، في حين وردت كل من سامية الشامسي وسلوى المزروعي أقمشة نسائية وإكسسوارات لمراكز الخياطة الخاصة بهما. وقام تركي المسماري بعقد صفقة لتوريد المستلزمات والمواد الطبية لعدد من المستشفيات في الدولة، وقام محمد الكثيري بعقد صفقة لاتزال في مرحلة التفاوض في مجال «الفرنشايز» مع إحدى العلامات التجارية الخاصة بالملابس الرياضية أو أن يكون وكيلاً لها في الدولة، وأخيراً، قام عبد الله الجنيبي بتوريد عدد من المواد البيطرية ورعاية الحيوانات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©