الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«دبي القابضة» تطلق «مدينة جميرا ليفنج»

«دبي القابضة» تطلق «مدينة جميرا ليفنج»
3 أكتوبر 2018 01:26

دبي (الاتحاد)

أطلقت دبي القابضة مشروعها السكني الجديد، «مدينة جميرا ليفنج»، على مساحة 3.85 مليون قدم مربعة، ويتألف من مجمعات سكنية من مبان متصلة ببعضها، عبر ممرات مشاة ومسارات مخصصة للجري، توفر مجتمعة وحدات سكنية فسيحة متاحة للتملك الحر.
وتم تصميم المشروع الصديق للبيئة بطريقة تمنح الأولوية لسلامة قاطنيه من خلال محدودية إمكانية وصول السيارات، حيث تم تخصيص المواقف للساكنين في الطابق السفلي.
وتنطلق أعمال الإنشاءات في المشروع خلال عام 2019، وسيتم تطويره على عدة مراحل، ومن المتوقع تسليم المرحلة الأولى في غضون 30 شهراً من تاريخ بدء الأعمال الإنشائية.
ويستوحي المشروع تصاميمه من «منتجع مدينة جميرا» حيث يمزج بين الحداثة العصرية والطراز المعماري التقليدي لمدينة دبي، وسيتم ربط المشروع مباشرة بسوق مدينة جميرا عبر جسر مشاة مكيف، بما يدمج كلا الوجهتين، ويتيح باقة واسعة ومتنوعة من خيارات التسوق والسكن.
وقال عبدالله الحباي، رئيس دبي القابضة: «يعتبر مشروع «مدينة جميرا ليفنج» امتداداً طبيعياً للنجاح الكبير الذي حققته مدينة جميرا الذي عززنا مرافقه على مر السنين إلى أن بات اليوم وجهة عالمية المستوى في مجال الترفيه والضيافة والتجزئة والسياحة وأساليب الحياة الراقية.
وتتطلع دبي القابضة حالياً للارتقاء بالمخطط الرئيس لمنطقة جميرا الراقية نحو مرحلة جديدة تهدف خلالها إلى تلبية الطلب المتنامي على العقارات السكنية الفاخرة في هذه المنطقة وتحقيق الاستفادة القصوى من المقومات المتميزة التي تتمتع بها كوجهة عالمية وشاملة بكل معنى الكلمة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©