الاتحاد

الرياضي

مسافي يترقب نتائج فحص بابا ويجو

بابا ويجو (الاتحاد)

بابا ويجو (الاتحاد)

رأس الخيمة (الاتحاد)

ينتظر جمال الحساني، مدرب مسافي، نتائج فحص السنغالي بابا ويجو الذي تعرض للإصابة في البطن، بعد 33 دقيقة من مباراة مسافي أمام دبا الحصن في الجولة الافتتاحية لدوري الهواة، وذلك لتحديد موقفه من المشاركة في لقاء دبا الفجيرة بالجولة الثانية، خصوصاً أن الفريق يسعى لتعويض البداية المتعثرة.
وتعاقد مسؤولو مسافي مع بابا ويجو «35 عاماً» للاستفادة من خبرته الكبيرة، في تعزيز الكفاءة الهجومية للفريق، خلال الموسم الحالي، إلا أن المحصلة جاءت عكس التوقعات بالنتائج السلبية في تمهيدي الكأس، باحتلال المركز الأخير ضمن المجموعة الثانية «صفر» من النقاط، ما دفع المدرب إبراهيم بوفود إلى الاستقالة، وإسناد المهمة إلى جمال الحساني.
ولم يستفد مسافي من الأداء الجيد أمام دبا الحصن، خصوصاً في الشوط الأول، وتأثر الفريق بعدم وجود الهداف، خصوصاً بعد خروج بابا ويجو للإصابة.
وقال الحساني إن الفريق قادر على تخطي الموقف الصعب، بالتكاتف والتعاون والجهود الكبيرة من مسؤولي النادي، بقيادة سعيد حمود المحرزي، رئيس مجلس الإدارة والأعضاء، من خلال حرصهم على تعزيز معنويات اللاعبين، للخروج من دوامة النتائج السلبية.
وأضاف: «نحن أمام مرحلة مهمة من العمل للوصول إلى المستوى المطلوب، وذلك في الجوانب الفنية والتكتيكية، ويجب أن ننسى ما حدث في الماضي، ونركز على الفترة المقبلة، ولا يمكن أن يستمر التراجع في كل المباريات، لأننا نملك العناصر الجيدة، رغم أن الفريق يحتاج إلى تعزيز صفوفه ببعض الإضافات التي يمكن أن تشكل الفارق في بقية مباريات الدوري».
وحول المباراة المقبلة أمام دبا الفجيرة، قال: «الحقيقة أنها مواجهة صعبة أمام أحد أطراف الصدارة، بالفوز على الذيد في المباراة الافتتاحية، ونعول على التاريخ للحصول على النتيجة الإيجابية، لأن المنافس لم يفز في اللقاءات السابقة على ملعبنا، مع أهمية احترامه بعناصره الجيدة من المواطنين والأجانب، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق».

اقرأ أيضا

«تنفيذي الرياضي الوطني» يستعرض استعدادات «الخامسة»