الاتحاد

الرياضي

فهد علي: أبوظبي تجمع العالم على المحبة

نخبة النجوم تشارك في بطولة العالم للجو جيتسو (الاتحاد)

نخبة النجوم تشارك في بطولة العالم للجو جيتسو (الاتحاد)

مصطفى الديب (أبوظبي)

وجّه فهد علي الشامسي، المدير التنفيذي لاتحاد الجو جيتسو، الشكر إلى القيادة الرشيدة على دعمها الدائم والمستمر للرياضة بشكل عام والجو جيتسو بشكل خاص، مؤكداً أن رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي لبطولة العالم تضاعف قيمتها وتزيد من حماس لاعبي الإمارات على بساط اللعبة من أجل تشريف الوطن ورفع رايته خفاقة عالية. وقال: «البطولة حدث فريد من نوعه، لاسيما أنها الأولى التي تجمع فئات عدة تحت مظلة واحدة، دون شك أبوظبي اعتادت أن توحد العالم على الحب والمحبة والمنافسة الشريفة في مختلف ميادين الحياة بشكل عام، والرياضة بشكل خاص».
وأضاف: «الجميع على أهبة الاستعداد لانطلاقة قوية ومميزة على الصعيدين الفني والتنظيمي»، مشيراً إلى أن العالم اعتاد التميز والإبهار في أي حدث يقام على أرض عاصمة الإمارات، وهذا ما نعد بمواصلته خلال هذا الحدث العالمي الكبير.
وتابع: «مشاركة 1500 لاعب ولاعبة من ما يقارب 70 دولة، تؤكد أن البطولة نجحت قبل أن تبدأ، لاسيما أن حجم المشاركة فاق التوقعات، وتؤكد أيضاً أن الجميع جاء إلى هنا من أجل المجد والصعود على منصة التتويج».
وشدد على أن منتخبنا الوطني يستعد بكل قوة من أجل تحقيق الأهداف المرجوة، خاصة أن البطولة تعد اختباراً حقيقياً وصعباً لجميع المشاركين لكونهم الأفضل على مستوى العالم، وأنها تقام بنظام الأوزان وليس الأحزمة الذي يتواجه فيه لاعبون متقاربو المستوى لكونهم من الفئة نفسها والوزن نفسه، لكن هنا في هذه البطولة التحدي أكبر، والتطلعات أكثر لدى الجميع من خلال مواجهات متعددة ومختلفة بين أصحاب الوزن الواحد.
ودعا فهد علي الجماهير للحضور بكثافة في مدرجات صالة مبادلة أرينا لمساندة اللاعبين، مؤكداً أن الحضور الجماهيري سيلعب دوراً مهماً في تحفيز اللاعبين على البساط في ظل وجود جماهير لعدد من لاعبي المنتخبات الأخرى.
وأعرب عن ثقة الجميع في اللاعبين، مؤكداً أن الاتحاد برئاسة عبد المنعم الهاشمي يعرف تمام المعرفة أن لاعبي ولاعبات المنتخب هم أهل للثقة، وقادرون على مواجهة هذا التحدي الكبير والصعود إلى منصات التتويج.
وأكد أن تحقيق ميدالية في بطولة العالم أمر ليس سهلاً على الإطلاق في ظل وجود صفوة لاعبي العالم، لكن الجميع على ثقة من أن أبطالنا قادرون على حصد الذهب في هذا المعترك الدولي.
وتمنى أن يكون التوفيق حليف الجميع في هذا المحفل الكبير، مؤكداً أن المنتخب الوطني يضم بين صفوفه 28 فتاة، وهو رقم كبير بكل المقاييس، يؤكد أن العنصر النسائي موجود بقوة على بساط بطولة العالم، وأنهن قادرات على تشريف الوطن ورفع رايته حالهن حال المشاركين من الرجال والشباب.
وشدد على أن منتخب الإمارات في البطولة يضم 76 لاعباً ولاعبة، وجميعهم متحفزون للصعود على بساط الحدث، والسعي نحو التحليق بالذهب، والتأكيد على أن جو جيتسو الإمارات أصبح علامة مسجلة في عالم الرياضة من خلال الإنجازات التي تتحقق على أرض الواقع.

اقرأ أيضا

«إبيكس» تعانق أول ألقاب «دولية أبوظبي للسباحة»