الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

إسبانيا تقدم رسمياً قميص بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020

إسبانيا تقدم رسمياً قميص بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020
12 نوفمبر 2019 21:16

 كشف منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم الثلاثاء النقاب رسمياً عن القميص الذي سيخوض به بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020)، في حدث شهد حضور رئيس الاتحاد، لويس روبياليس، والمدير الفني روبرت مورينو.

وقدم اللاعبون القميص الجديد، من شركة أديداس والذي سيظهر رسمياً لأول مرة خلال مباراة مالطا يوم الجمعة المقبل في تصفيات اليورو، تحت شعار "كرتنا تميزنا. كرتنا توحدنا".

وقال ألبارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، في تصريحاته على هامش الحدث "تصميم القميص أعجبني. نتمنى أن يجلب لنا مزيداً من النجاحات، وأن يستمتع به الجميع".

أما باكو ألكاسير، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، فأضاف "أتمنى أن يجلب لنا الحظ في آخر مباراتين بالتصفيات. أتمنى أن ينال إعجاب الجميع في إسبانيا".

وارتدى جميع اللاعبين القميص الجديد والتقطوا صورا تذكارية.

وكان الاتحاد قد أعلن الاثنين عن توصله لاتفاق مع شركة الملابس الرياضية (أديداس) من أجل تمديد التعاقد بينهما حتى ديسمبر 2030.

ويأتي التوصل لهذا الاتفاق، بعد أن أعلن الاتحاد في مايو الماضي عن وجود مفاوضات لتغيير مورد الملابس الرياضية للمنتخبات المختلفة، قبل أن ترد الشركة الألمانية بفتح عملية تحكيم حول عقد الرعاية.

واستوحت الشركة تصميم القميص الجديد من فكرة مرور 100 عام على الزي الأول الذي ظهر به المنتخب الإسباني في أول بطولة دولية، حيث تظهر صورة أسد في الخلف من العنق، وبجانبها تاريخ 1920، في إشارة لدور الألعاب الأوليمبية 1920 في أنتويرب البلجيكية، التي شهدت أول ظهور لـ"لاروخا" في المحافل الدولية.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©