الاتحاد

كرة قدم

أوباميانج يلمح للرحيل إلى ريال مدريد

برلين (أ ف ب)

ألمح المهاجم الجابوني بيار-إيميريك أوباميانج مرة جديدة إلى إمكان رحيله عن بوروسيا دورتموند الألماني في نهاية الموسم الحالي، على أن تكون إسبانيا وجهته المحتملة.
وسبق لأوباميانج الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني بتسجيله 16 هدفاً في 16 مباراة، أن قال لصحيفة «فوسبال بيلد» الشهر الماضي، إنه قد يرحل عن دورتموند في يونيو المقبل، مؤكداً أنه لن ينتقل إلى الغريم التقليدي بايرن ميونيخ حامل اللقب ومتصدر الترتيب الحالي للدوري.
وكرر المهاجم الجابوني إنه يريد في نهاية المطاف، تحقيق ما وعد به جده قبيل وفاة الأخير، والانضمام إلى العملاق الإسباني ريال مدريد.
وينتهي عقد أوباميانغ (27 عاماً) مع دورتموند في 2020، إلا أن المهاجم وضع لنفسه هدف الرحيل عن فريق المدرب توماس توشل في يونيو من «أجل الانتقال إلى المستوى التالي» في مسيرته.
وقال لراديو مونتو كارلو: «الانتقال؟ إنه سؤال أطرحه على نفسي في هذه الفترة ولا أملك الإجابة. أنا أفكر كثيراً بشأن الانتقال الصيف المقبل.
وواصل: «الجميع يحدثني عن (الانتقال) إلى إنجلترا، إلا أنه ليس الدوري الذي يثير حماستي، أنا أفضل الدوري الإسباني»، متحدثاً عن النادي الملكي بالذات، لكن مؤكداً في الوقت عينه إن «ريال ليس الفريق الوحيد الموجود هناك».

اقرأ أيضا