الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الأبيض الأولمبي يواجه منتخب سوريا غداً في بطولة كأس دبي الدولية

الأبيض الأولمبي يواجه منتخب سوريا غداً في بطولة كأس دبي الدولية
12 نوفمبر 2019 18:06

تنطلق غداً منافسات النسخة الثالثة لبطولة كأس دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة، والتي يُنظمها اتحاد الإمارات لكرة القدم بالتعاون مع SPORT IAST خلال الفترة من 13 إلى 19 نوفمبر الجاري ، بمشاركة 8 منتخبات آسيوية هي الإمارات ، والسعودية ، والبحرين ، وسوريا، وأوزبكستان ، وكوريا الجنوبية ، والعراق والأردن .
وتأتي البطولة ضمن استعدادات منتخبنا الأولمبي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي ستقام في العاصمة التايلاندية بانكوك يناير المقبل والمؤهلة بدورها إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 ، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فيتنام ، وكوريا الشمالية والأردن .
ويستضيف ملعب شباب الأهلي بالعوير مباراة منتخب السعودية مع منتخب كوريا الجنوبية الساعة 15:45 مساء غدٍ الأربعاء ، ومباراة منتخبنا الوطني مع نظيره منتخب سوريا الساعة 19:15 مساءً ، فيما يستضيف ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة مباراتي منتخب العراق مع منتخب أوزبكستان الساعة 15:45 مساءً ، ومنتخب الأردن مع منتخب البحرين الساعة 19:15 مساءً .
وفي السياق ذاته ، عقد صباح اليوم في مقر اتحاد كرة القدم بدبي الاجتماع الفني الخاص بالبطولة ، بحضور ممثلين عن اتحاد الكرة يتقدمهم إبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية ومسؤولي الشركة المنظمة وممثلي المنتخبات المشاركة.
ورحب النمر بالحضور ناقلاً تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، ومتمنياً للجميع التوفيق في هذه البطولة والخروج بصورة مشرفة لجميع منتخباتهم الوطنية.
وتطرق الاجتماع إلى الجوانب الفنية للمباريات وأماكن إقامتها والتأكيد على توقيتاتها ، كما تم استعراض ألوان القمصان التي سيلعب بها كل منتخب، إضافة إلى استعراض اللجنة المنظمة للقوانين واللوائح وضوابط هذه البطولة، كما تم الرد على استفسارات جميع المنتخبات، بالإضافة إلى اعتماد لائحة البطولة التي ستقام بنظام الدوري من دور واحد بحيث يتم اللجوء لفارق النقاط ثم فارق الأهداف لحسم المنتخب الفائز بكأس البطولة، وفي حالة التعادل يتم الرجوع للبطاقات الصفراء والحمراء التي تلقاها المنتخبان المتعادلان.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©