الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لوف يتعهد بفوز المنتخب الألماني في آخر مباراتين بالتصفيات المؤهلة ليورو 2020

لوف يتعهد بفوز المنتخب الألماني في آخر مباراتين بالتصفيات المؤهلة ليورو 2020
12 نوفمبر 2019 17:53

تعهد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم بتأهل فريقه لنهائيات بطولة أمم أوروبا (يورو 2020) بشكل رائع من خلال الفوز بالمباراتين المتبقيتين بالتصفيات أمام المنتخب البيلاروسي وإيرلندا الشمالية.
وقال لوف اليوم الثلاثاء، بعد تجمع فريقه في مدينة دوسلدورف :" واجهنا صعوبة في لقائهما في المراحل الاولى من التصفيات، ولكننا سنفوز بالمباراتين اللتين ستقامان على أرضنا، وسنتأهل".
ويستضيف المنتخب الألماني نظيره البيلاروسي في مونشنجلادباخ يوم السبت المقبل، ثم يستقبل منتخب إيرلندا الشمالية في فرانكفورت بعدها بثلاثة أيام.
ويحتاج المنتخب الألماني إلى أربع نقاط ليتأهل من المجموعة الثالث، ويمكن أن يضمن التأهل أيضا يوم السبت المقبل إذا لم يتمكن منتخب إيرلندا الشمالية من التغلب على المنتخب الهولندي، الذي يتصدر الترتيب.
وبإمكان نيكلاس ستارك، مدافع هيرتا برلين أخيرا، أن يخوض أول مبارياته الدولية في المباراتين رغم أنه تعرض لكسر في الأنف يوم السبت الماضي في مباراة الدوري (بوندسليجا). وكان اللاعب غاب عن المنتخب من قبل بسبب المرض والإصابة.
وقال ستارك 24/ عاما/ :" عندما يدعوني مدرب المنتخب الوطني ويقول أنه بحاجة إلي، بالتالي سآتي إذا كان بإمكاني التحرك. لذلك أنا هنا".
وأثنى لوف على فريقه في عام التأهل والذي عانى خلاله من إصابة العديد من اللاعبين ولكنه دعا لاعبيه ليكونوا أكثر قوة جسدية.
وقال :"يتعين علينا في المنتخب الوطني أن نعمل على تحقيق متانة جسدية للاعبين في المباريات. كنا في مستوى عال لعدة سنوات، وقمنا بحل أشياء عديدة بالمهارة".
وأضاف :"ولكن على المستوى الدولي، لا يعتمد الأمر وجود سرعة فحسب ولكن أيضا يعتمد على متانة جسدية في الالتحامات. ولقد ظهر علينا القصور في هذا الأمر في بعض الأحيان".
وأشار المدرب إلى أن تغيير هذا سيكون " شرط مسبق" للنجاح.

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©