الرياضي

الاتحاد

هال سيتي يخطف نقطة ثمينة من تشيلسي

تشيلسي يفقد نقطتين بعد سقوطة في فخ التعادل أمام هال سيتي

تشيلسي يفقد نقطتين بعد سقوطة في فخ التعادل أمام هال سيتي

أهدر تشيلسي نقطتين ثمينتين في سعيه لاحراز اللقب هذا الموسم بسقوطه في فخ التعادل مع هال سيتي 1-1 على ملعب الأخير في مباراة مؤجلة من بطولة إنجلترا لكرة القدم أمس الأول. ورفع تشيلسي رصيده إلى 55 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد، و6 نقاط عن أرسنال الذي يلتقيه الأحد المقبل في مباراة القمة.
وعاد المهاجم العاجي ديدييه دروجبا إلى صفوف تشيلسي بعد غياب استمر نحو شهر لمشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأفريقية حيث خرج فريقه من ربع النهائي على يد الجزائر. ولم يقدم رجال المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي أداءً مقنعاً طوال الدقائق التسعين في حين بذل لاعبو هال سيتي جهودا خارقة لمجاراة الفريق اللندني فاستحقوا الخروج بنقطة.
وفاجأ هال سيتي ضيفه بافتتاح التسجيل بواسطة مدافعه الفرنسي ستيفن مويوكولو بكرة رأسية ارتقى لها اثر ركلة ركنية نفذها ستيفن هانت واودعها داخل شباك الحارس العملاق التشيكي بتر تشيك (30). والهدف هو الأول لمويوكولو الذي انضم الى هال سيتي الضيف الماضي.
ونجح تشيلسي في ادراك التعادل عندما احتسب له الحكم ركلة حرة مباشرة على مشارف المنطقة انبرى لها دروجبا وأودعها بعيداً عن متناول حارس هال سيتي (42) رافعاً رصيده إلى 20 هدفا في مختلف المسابقات هذا الموسم بينها 15 في الدوري.
وشارك النجم المصري عمرو زكي في الدقائق العشرين الأخيرة وقدم لمحات فنية رائعة من دون أن ينجح في تحويل الكفة لمصلحة فريقه الذي اكتفى بنقطة ثمينة في سعيه للهروب من شبح الهبوط.
وجاء ترتيب فرق الصدارة: تشيلسي 55 نقطة من 24 مباراة، مانشستر يونايتد 53 من 24، أرسنال 49 من 24، توتنهام 42 من 23، ليفربول 41 من 24، مانشستر سيتي 41 من 22.

اقرأ أيضا

«الحكام» تطبّق غرامات «القرارات الخاطئة»