الاتحاد

الإمارات

75 ألف وجبة و36000 عامل استضافتهم «موانئ دبي» خلال رمضان

قال محمد المعلم، نائب الرئيس الأول، ومدير عام موانئ دبي العالمية - الإمارات:«نحن مسرورون لتمكننا من مساعدة المحتاجين وبخاصة الأيتام والمسنين وأولئك الأقل حظاً، مضيفاً إن رسم الابتسامة على وجوه الناس هو أحد أهدافنا، ولقد سعدنا بهذا التواصل مع المجتمع عبر هيئة الصحة بدبي والجمعيات الخيرية والاجتماعية، وجمعية رؤيتي للأسرة وجمعية بيت الخير».
جاء ذلك في ختام فعاليات وأنشطة موانئ دبي العالمية ـ الإمارات لشهر رمضان لهذا العام ضمن برنامجها السنوي للمسؤولية المجتمعية تجاه الموظفي والمجتمع المحلي في دبي وجميع مدن الدولة.
وشملت الأنشطة في الشهر الفضيل استضافة 36000 عامل على موائد الإفطار والسحور بواقع 1200 عامل يومياً، وتقديم أكثر من 75 ألف وجبة، إلى جانب تنظيم فعاليات إفطار للأيتام والمسنّين، وحملة للتبرع بالدم، ولقاء مع الموظفين السابقين.

وكان موظفو موانئ دبي العالمية - الإمارات قد قاموا في الأسبوع الأخير من رمضان بجمع المواد الغذائية ضمن مشروع جمعية رؤيتي، وشملت حملة «ألديك طعام؟» تعبئة سلة غذائية من المكونات الأساسية كجزء من مبادرة «زايد العطاء».

واستضافت موانئ دبي العالمية-الإمارات للعام الثاني على التوالي 20 يتيماً في حفل إفطار خاص أقيم بالتعاون مع جمعية بيت الخير، وذلك في أحد مطاعم «دبي مول» أتيحت الفرصة فيه للأطفال للاستمتاع بالألعاب والترفيه في مدينة «سيغا ريبابليك».

كذلك تم تنظيم حفل إفطار في آخر أيام الشهر الفضيل في الممزر بدبي لأعضاء مركز ملتقى الأسرة الذي تديره هيئة الصحة في دبي، حيث انضم العاملون في موانئ دبي العالمية إلى نحو 40 مسنّاً في أمسية مليئة بالأنشطة الترفيهية، شملت مسابقات خاصة بالتراث الإماراتي في رمضان، وتم توزيع الهدايا والجوائز على الحضور.
(دبي - الاتحاد)

اقرأ أيضا

سلطان بن زايد وطحنون بن محمد يعزيان في وفاة عوشة المنصوري