الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

العلماء يفتتح "ساحة الأفكار" في مقر"دو"

العلماء يفتتح "ساحة الأفكار" في مقر"دو"
2 أكتوبر 2018 00:55

دبي (الاتحاد)

أكد معالي عمر سلطان العلماء، وزير الدولة للذكاء الاصطناعي، أن العالم يشهد قفزات سريعة في عالم التكنولوجيا والابتكار يجب استباقها ومواكبتها والاستفادة منها بالشكل الأمثل، وتطوير مفهوم الخدمات وآليات تقديمها بشكل شامل.
وقال معاليه إن الذكاء الاصطناعي يوفر الكثير من الفرص المستقبلية الكبيرة في العديد من القطاعات التي تمس حياة كافة أفراد المجتمع بشكل مباشر ويومي، فضلاً عن كونه يسهم بتوسيع نطاق استخدام تقنيات الواقع المعزز والافتراضي وإنترنت الأشياء وتطبيقات المدن الذكية والجراحة عن بعد، وغيرها، لإطلاق مفاهيم عصرية وابتكارية تحاكي المستقبل.
جاء ذلك، خلال افتتاح معاليه مركز ساحة الأفكار في مقر شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة الرئيسي بمدينة دبي للإعلام، بحضور محمد الحسيني، رئيس مجلس إدارة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، وعثمان سلطان، الرئيس التنفيذي للشركة، وفريد فريدوني، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع حلول الأعمال، وفهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع خدمات الاتصال، وعدد من أعضاء الإدارة العليا للشركة.
واطلع معالي عمر سلطان العلماء خلال هذه الزيارة على التقنيات والابتكارات الحديثة والحلول الذكية التي يقدمها المركز.
ويوفر مركز ساحة الأفكار الجديد في الشركة محفظة متكاملة من أحدث التقنيات والحلول، إضافة إلى عروض مميزة لتطبيقات تحاكي الواقع طورتها شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة بالتعاون مع شركائها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©