الرياضي

الاتحاد

الوصل يحتفي بأبطال سوبر السلة ويتحفظ على احتجاج النصر

لاعبو سلة الوصل يحتفلون بكأس السوبر

لاعبو سلة الوصل يحتفلون بكأس السوبر

نظم نادي الوصل استقبالاً رسمياً وجماهيرياً لنجوم فريق كرة السلة أبطال كأس سوبر الذين انتزعوا اللقب قبل أيام، بحضور مجلس الإدارة ولفيف من الجماهير، وفي الوقت نفسه أبدى النادي تحفظه على الاحتجاج الذي تقدم به النصر، معترضاً على التتويج دون أن يتوفر له سند قانوني في الوقت الذي تبدو فيه لائحة البطولة واضحة وتنص على احتساب فارق الأهداف معياراً لترجيح كفة فريق عن آخر في حالة تساوي النقاط طالما أقيمت البطولة من دور واحد.
وأكدت الإدارة أن الاعتراض لم يكن في محله، خاصة مع ما تسبب فيه من تشويش على أحقية الوصل باللقب.
جدير بالذكر أن نادي النصر كان قد احتج على تتويج الوصل، مشيراً إلى بند في اللائحة يتضمن التأكيد على إقامة مباراة فاصلة في حالة تساوي النقاط بين فريقين أو دورة ثلاثية في حالة تساوي 3 فرق، لكن اللائحة نفسها تؤكد على تفعيل هذه القاعدة في حالة واحدة إذا ما كانت البطولة تقام من دورين ويتم الاحتكام إلى فارق الأهداف إذا ما أقيمت من دور واحد، وتساوى الوصل مع النصر والشباب في النقاط وتم ترجيح كفة الوصل بفارق الأهداف.
وعمت الفرحة جماهير الوصل وحرصت على الاحتفاء بالفريق مساء أمس الأول خلال الحفل الذي حضره اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد رئيس مجلس الإدارة ومروان بن بيات نائب الرئيس وعدد من أعضاء المجلس والفريق البطل وجهازه الفني والإداري، حيث قدم رئيس المجلس التهنئة إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي وسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس النادي.
وطالب الفريق بضرورة مضاعفة الجهد في الاستحقاقات القادمة، متمنيا لهم كل التوفيق خلال بطولتي الدوري والكأس.
وأكد مروان بن بيات نائب رئيس مجلس الإدارة أن توجيهات سمو الشيخ أحمد بن راشد وسمو الشيخ ماجد بن محمد بتطوير كافة الألعاب بالنادي والاهتمام بها بقدر متساو كان وراء الإنجاز الذي يؤكـد بأن الوصل منظومة متكاملة تستوعب جميع اللعبات والرياضات المختلفة.
وأضاف: “السلة الوصلاوية وجـدت لتبقى ولكي تحصد البطولات وتمثل الوطن في المحافل الخارجية وجـاء اختيار مجموعـة كبيرة من لاعبي الوصل المميزين لتمثيل المنتخب الوطني دليلاً على ما يتمتعون به من قدرات وكفاءات عالية.
وقال عادل خميس مشرف سلة الوصل أن الفريق استحق التتويج بكل جدارة وقدم مستويات رائعة بالمقارنة مع البداية غير الموفقة في بطولة كأس نائب رئيس الدولة، وأكد أن فريقه سيبقى الرقم الصعب في اللعبة، مشيدا بدعم مجلس إدارة النادي وتشجيعه المستمر لكل الألعاب، مشيراً إلى أن استقبال الفريق بعد يوم واحد فقط من تتويجه سيكون له الأثر الأيجابي في تطوير مستويات اللاعبين وتحقيق نتائج أفضل في مسابقتي الدوري والكأس.

الفوز جاء في وقته

وقال خليفة الشيبة كابتن سلـة الوصـل أن لقب السوبـر جـاء في توقيت مهم جدا مـن شـأنـه أن يرفــع الـروح المعنـويـة للفريـق وربمـا كـانـت أن أهم المكاسب تكمن في عودة الثقة للاعبين بأنفسـهم مـن جديـد، مؤكدا أن فريقه هو فريق بطـولات كونه الأكثر وصولا للنهائيات واحتكارا للألقاب في السنوات الأخيرة وطالب بقية زملائه بالقتال والذود عن شعار النادي وتقديم المستويات الراقيـة.

اقرأ أيضا

ترامب: أريد عودة المشجعين إلى الملاعب