الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

عيسى هلال رئيساً لمجلس أمناء جائزة "الشارقة للأسرة الرياضية"

عيسى هلال رئيساً لمجلس أمناء جائزة "الشارقة للأسرة الرياضية"
2 أكتوبر 2018 00:01

الشارقة (الاتحاد)

اعتمدت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، رئيسة جائزة الشارقة للأسرة الرياضية، قراراً بتعيين عيسى هلال الحزامي، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، رئيساً لمجلس أمناء جائزة الشارقة للأسرة الرياضية.
وتهدف الجائزة التي تعقد في دورتها الثانية وينظمها مجلس الشارقة الرياضي، تشجيع الأسر الإماراتية على الالتزام بالنشاط الرياضي والبدني، ما ينعكس بشكل إيجابي على صحتهم الجسدية والذهنية، وعلى نمط الحياة العامة.
وتوجه عيسى هلال الحزامي بالشكر إلى سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي على هذه الثقة الغالية، آملاً أن تحقق الجائزة غايتها في جمع أكبر قدر من الأسر الإماراتية لتقدم خبراتها ومنجزاتها بما يحفز جميع أبناء المجتمع الإماراتي على ممارسة الرياضة وتقديم مستويات تليق بالواقع الرياضي في الدولة.
وقال: الجائزة تترجم رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، التي تدعو إلى الاستثمار في صحة وسلامة الإنسان، وتشجّع على الالتزام بأسلوب الحياة الصحية والرياضية لدى الأسر الإماراتية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى أبنائها الرياضيين، إلى جانب دورها في تعزيز الهوية الوطنية في نفوسهم، وتحفيزهم على المشاركة في الأندية والمؤسسات الرياضية والمنتخبات الوطنية لتحقيق الإنجازات الرياضية، محلياً وخارجياً.
وأوضح: منذ انطلاق دورتها الثانية خضعت الجائزة لمراحل مهمة تتمثل بالإعلان عن فئتين جديدتين، هما فئة، بطل ذو إعاقة، بطلة ذات إعاقة، وفئة المشاركة في مجال الأسرة الرياضية المجتمعية والصحية، والتي ستضم عدداً كبيراً من المرشحين الإماراتيين أصحاب القصص الرياضية الملهمة، حيث خصصت جوائز مالية قيمتها 600 ألف درهم.
وتابع: تم الإعلان عن الشعار الجديد وهو «أبطال خلف الأبطال»، الذي يدعو الأسر إلى ترسيخ وتعزيز قيم التضامن والترابط الأسري لدى الناشئة والأجيال الجديدة، كما يؤكد الشعار أن الأسرة تمثل حجر الزاوية في عملية التنمية المجتمعية.
وتضم عضوية مجلس أمناء الجائزة ندى عسكر النقبي، الأمين العام للجائزة، وخولة السركال، رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة، وحنان المحمود، رئيس لجنة التسويق والفعاليات، والدكتور صلاح طاهر، رئيس اللجنة الفنية والتحكيمية للجائزة،‏? ?والدكتور ?محمد ?عبد العظيم، ?نائب ?رئيس ?اللجنة ?الفنية ?والتحكيمية ?للجائزة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©