الرياضي

الاتحاد

«شرطة العاصمة» يعزز صدارته لـ «دوري كرة الصالات»

دوري الصالات دخل مراحل متقدمه

دوري الصالات دخل مراحل متقدمه

فاز الوصل على الظفرة 5 - 2 في قمة مباريات الجولة الرابعة لدوري كرة الصالات التي استضافتها شرطة العاصمة بالتنسيق مع المعهد البترولي بعد مباراة قوية من الأصفر في أعقاب تعامل الفريق بخبرة كبيرة مع مثل هذه المباريات حيث استطاع امتصاص حماس فارس الغربية رغم غياب بعض نجومه بسبب الطرد، فيما لعب الظفرة بعيداً عن مستواه الذي عُرف به.
تبادل إحراز أهداف الأصفر سالم جميل 3 أهداف “هاتريك “ وهدف لكل من طارق الشبح وأحمد محمود عزيز فيما نال هدفي الظفرة راشد أحمد الحمادي. نتيجة المباراة رفعت رصيد الوصل إلى 9 نقاط حصل عليها من 3 مباريات في المركز الثاني بينما تجمد رصيد الظفرة عند 7 نقاط متراجعاً إلى المركز الثالث، وتتساوى أندية الفجيرة واتحاد كلباء والخليج في 6 نقاط.
وفي المباراة الثانية عزز شرطة العاصمة صدارته للمسابقة في أعقاب فوزه على اتحاد كلباء 4 - 3 بعد مباراة كان فيها أبناء خورفكان الأفضل على مدى شوطيها بعد إحراج المتصدر حيث قدم الفريقان أجمل مباريات البطولة. سجل أهداف شرطة العاصمة هلال عبدالله سليمان 3 أهداف “هاتريك” وسالم صالح محمد فيما نال أهداف اتحاد كلباء أحمد عبدالله وإبراهيم محمد.
أدار مباريات الجولة طاقم تحكيم مكون من عبدالله اسحق وجاسم عبدي وعلي مال الله وفهد بدر علي. ويصل قطار المسابقة محطته الخامسة الأحد المقبل حيث يلتقي الوصل مع شرطة العاصمة في نهائي مبكر تعقبها مباراة الشارقة مع الدفاع المدني ثم الظفرة مع الحمرية.
وتستكمل مباريات الجولة الثلاثاء الفجيرة ودبا الحصن والخليج مع الشباب وتلعب جميع المباريات على صالة مركز شباب الشارقة.

استضافة أبوظبي

من جانبه وجه فهد العامري مدير فريق شرطة العاصمة الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي واللجنة التنفيذية لكرة الصالات برئاسة أحمد ناصر الفردان وأعضاء اللجنة على إتاحتها الفرصة لشرطة العاصمة لاستضافة مباريات الأسبوع الرابع بأبوظبي مشيراً إلى أن اللجنة التنفيذية والأندية شركاء في إنجاح الحدث.
وقال: هذه الاستضافة تعد جزءاً من التعاون بين الشرطة والمجتمع حسب توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
وأضاف: فريق شرطة العاصمة يملك مقومات البطولة حيث يعتلي صدارة المسابقة رغم غياب عدد من لاعبيه الأساسيين.
من جانبه أعرب داؤود السناني عضو الجهاز الإداري لشرطة العاصمة عن سعادته بالفوز الغالي لفريقه على حساب اتحاد كلباء رغم غياب رامي عبدالله مشيراً إلى أن الجهاز الفني نجح في تحقيق الفوز، آملاً أن يواصل الفريق مسيرة النجاح حتى النهاية بالوصول إلى منصة التتويج.


العواني: بداية مشجعة وانطلاقة إيجابية

أبوظبي (الاتحاد) - أشاد عارف العواني مدير برنامج الرعاية الرياضية بمجلس أبوظبي الرياضي وعضو اللجنة التنفيذية لكرة الصالات والذي حرص على مشاهدة مباريات الجولة الرابعة التي استضافتها أبوظبي بالمستوى الفني للحدث مشيراً إلى أن البداية تبشر بالخير في أعقاب هذه الانطلاقة الإيجابية خاصة أن اللجنة التنفيذية تسعى أن تحقق النسخة الأولى لدوري كرة الصالات أهدافها المنشودة.
وعزا العواني النجاح إلى حرص الأندية على الوجود في أول موسم للدوري خاصة أن أندية لا تخل من الصالات مما يعزز من فرص النجاح إضافة إلى الاهتمام الإعلامي الذي تجده من الأجهزة الإعلامية المقروءة والمسموعة.

اقرأ أيضا

السهلاوي: ظروف التعاقد مع يوفانوفيتش انتهت