الاتحاد

الرياضي

«السامبا» في أبوظبي

المنتخب البرازيلي تدرّب في استاد آل نهيان بمشاركة 9 لاعبين

المنتخب البرازيلي تدرّب في استاد آل نهيان بمشاركة 9 لاعبين

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

استهل المنتخب البرازيلي معسكره الإعدادي في أبوظبي أمس، وأدى أول تدريباته على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة، بمشاركة 9 لاعبين هم كاسيميرو، أدير ميلتاو، رودريجو، آرثر ميلو، فيلبي كوتينيو، ماركينوس، تياجو سيلفا، ريشارليسون، وليان.
وركز تيتي مدرب «السامبا» على إجراء تدريبات الإحماء بالكرة قبل أن يتحول إلى الضربات الثابتة والتسديد من خارج المنطقة في المرمى الخالي لعدم حضور الحراس الثلاثة في اليوم الأول.
وتكتمل قائمة «السامبا» اليوم بانضمام بقية اللاعبين الـ 14 الآخرين، أليسون بيكير، إيدرسون مورايس، دانيال فاوزاتو، ماركينيوس، أليكس ساندرو، رينان لودي، إيمرسون، فابينيو، لوكاس باكيتا، دوجلاس لويز، روبرتو فيرمينيو، جابرييل جيسوس، ديفيد نيريس، الذين أعلن عنهم المدرب في قائمته للتجمع الحالي، والذي تتخلله مباراتان أمام الأرجنتين الجمعة المقبل بالرياض، وأمام كوريا الجنوبية الثلاثاء المقبل على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.
وتتواصل تدريبات المنتخب على استاد آل نهيان اليوم وغداً، قبل أن يتوجه للرياض، ويعود إلى ملعب الوحدة من جديد يومي السبت والأحد المقبلين، فيما يؤدي تدريبه الختامي، استعداداً للقاء كوريا الجنوبية على استاد محمد بن زايد.
وكان تيتي الذي درب الوحدة 2010 وقبله العين في 2007، قد حرص عند وصوله إلى نادي الوحدة أمس على لقاء الموظفين الموجودين واسترجاع ذكرياته، قبل أن يبدأ المران.

اقرأ أيضا

النصر «قمر 14» في «ليلة التعادل» مع «الزعيم»