عجمان (الاتحاد) اختارت مجلة الرؤية المؤسسية (كوربيرات فيجن - CV Magazine) مريم الشرفاء، رئيس قسم الاتصال المؤسسي والتسويق لدى مصرف عجمان – شخصية العام في مجال الاتصال المؤسسي والتسويق بالقطاع المصرفي لعام 2016، بحسب بيان أمس. جاء ذلك في إعلان كوربيرات فيجن نتائج استطلاع الرأي لاختيار شخصية العام في مختلف المجالات، وأوضحت لجنة الجائزة اختيار مريم الشرفاء للتكريم بالجائزة نظراً لجهودها الملموسة في تخطيط وتطبيق إستراتيجية متميزة في الاتصال المؤسسي، العلاقات العامة والتسويق والتي أسهمت بشكل فعال في تطوير السمعة المؤسسية والصورة الإيجابية لمصرف عجمان، ودعمت رؤية المصرف في تحقيق العديد من النجاحات الاقتصادية، الاستثمارية والمؤسسية المتوالية، وأكدت لجنة الجائزة على تقديرها لنشاط الشرفاء الملحوظ في تطوير وتنفيذ إستراتيجية مصرف عجمان. وقال محمد أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان: «مريم الشرفاء من أبرز الكفاءات في مصرف عجمان، وهي تمثل نموذج القيادات الوطنية الناجحة، والقادرة على صنع الفارق من خلال مسيرتها المهنية المتميزة، في منظومة الاتصال المؤسسي والتسويق المصرفي، والتي تمثل أحد أبرز الإدارات في قيادة البنوك والمؤسسات المالية المعاصرة، ونحن في مصرف عجمان نثمن اختيار مريم للتكريم بالجائزة. وقالت مريم الشرفاء، رئيس قسم الاتصال المؤسسي والتسويق لدى مصرف عجمان» الجائزة شرف كبير، أسعدني كثيراً هذا الاختيار«. وأضافت» أن الجائزة لا تمثل نجاحاً شخصياً فقط بل تؤكد أيضاً نجاح مصرف عجمان في إنشاء شبكة تعاملات مصرفية مع كافة الجهات من مصارف ومؤسسات مالية، ومجلات متخصصة في الدولة والمنطقة، مع النمو المتواصل لشبكة علاقاتنا المصرفية الإقليمية والدولية.