السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

رجل ينجو بأعجوبة من بين فكي تمساح

رجل ينجو بأعجوبة من بين فكي تمساح
11 نوفمبر 2019 15:57

تمكن رجل في أستراليا من تخليص نفسه من بين فكي تمساح بعدما وخز عينيه بأصبعيه، بالقرب من محطة لتربية الأبقار في منطقة بالطرف الأقصى من شمال شرق أستراليا، وذلك وفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام المحلية اليوم الاثنين.

وأوضحت وكالة الأنباء الأسترالية (أيه.أيه.بي) أن الرجل الذي يعمل حارساً بمحمية طبيعية، كان وقت هجوم التمساح خارج الدوام، وقد أسفر هجوم التمساح عليه عن شق ذراعيه وساقيه، مساء أمس الأحد، في شبه جزيرة كيب يورك بولاية كوينزلاند.

وكان الرجل يصطاد الأسماك بمفرده عند ضفة نهر، عندما خرج التمساح من المياه وعضه في ساقه ثم قبض بفكه على يديه، وأسرع الرجل بوخز الزاحف القاتل في عينيه ليجبره على إطلاق سراحه، وذلك وفقاً لما قاله مسعفون.

وقال وارن مارتن، من "هيئة الإسعاف الطائر الملكية"، إن "المريض استطاع مهاجمة عيني التمساح بشكل يكفي لإجبار هذا الحيوان على فتح فكيه وتخليص الرجل".

وبعدما خلص الرجل نفسه من بين فكي التمساح، قاد سيارته لمدة ساعة حتى تلقى مساعدة من جاره، واضطر الاثنان إلى ركوب السيارة لمدة 45 دقيقة أخرى للوصول إلى محطة بارمويل لتربية الأبقار حيث استطاع الإسعاف الطائر أن ينقله إلى مستشفى كايرنز.

وذكرت مصادر المستشفى أن حالة الرجل خطيرة ولكنها مستقرة، حيث تعرض لجراح بليغة في ذراعيه وساقيه.

وقالت إدارة البيئة في كوينزلاند إنه من المرجح أن يتم اصطياد التمساح وإبعاده عن المكان.

اقرأ أيضاً... سكان بلدة يخوضون معركة مع السلطات لإنقاذ تمساح

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©