الاتحاد

الملحق الرياضي

حمدان بن راشد يعيد تشكيل إدارة «النصر» للألعاب الرياضية

النصر حقق الفوز في كأس الإمارات لليد أمس الأول على حساب الجزيرة (تصوير حسن الرئيسي)

النصر حقق الفوز في كأس الإمارات لليد أمس الأول على حساب الجزيرة (تصوير حسن الرئيسي)

دبي (الاتحاد)

أصدر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس نادي النصر الثقافي الرياضي، القرار رقم 4 لسنة 2018، بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية برئاسة عبدالرزاق الهاشمي، ونص القرار على أن يتألف المجلس الجديد من عبد الرزاق السيد محمد الهاشمي رئيساً، ومروان محمد سنكل نائباً للرئيس، ومنصور رحمة الفلاسي عضواً، وعبد الباسط علي عبدالرحمن عضواً، وقاسم محمد النعيمي عضواً.
يأتي هذا القرار في أعقاب قرار سمو الشيخ حمدان بن راشد بإعادة تشكيل مجلس إدارة شركة كرة القدم برئاسة عبدالرحمن عبيد أبو الشوارب، والذي كان يشغل رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية قبلها.
ورفع عبدالرحمن أبو الشوارب أسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم عقب صدور قرار سموه بتكليفه رئاسة مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، كما توجه بالشكر والتقدير للشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة نادي النصر، مؤكداً أن توجيهات ورؤى قيادة النادي هي الدستور الذي ينهل منه مجلس الإدارة بتشكيلته الجديدة من أجل عودة العميد مرة أخرى إلى منصات التتويج.
وقال أبو الشوارب «تعلمنا داخل قلعة العميد أن خدمة الكيان الكبير تُـحتم علينا أن نقدم الغالي والنفيس من أجل أن تبقى راية النصر عاليةً خفاقةً، وأن نستلهم من الدروس والعبر التي قدمها الرعيل الأول ليبقى العميد دائماً أيقونة الرياضة في الدولة».
وأضاف: «الثقة الغالية التي أولانا إياها سمو رئيس النادي تُـحملنا مسؤوليات كبيرة في مجلس الإدارة، وتضعنا في تحدٍّ كبير يليق دائماً بقيمة وعظمة الكيان الكبير الذي نتشرف بخدمته في كل زمانٍ ومكان».
وأكد أن هدف المجلس الجديد هو عودة نادي النصر إلى موقعه الطبيعي في صدارة أندية الدولة كما تعود دائماً، مُطالباً جمهور النصر بالوقوف خلف النادي من أجل تحقيق تطلعاتهم وآمالهم.
ومن ناحيته أعرب عبدالرزاق الهاشمي، رئيس مجلس إدارة شركة الألعاب الرياضية، عن اعتزازه وفخره بثقة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، مثمناً دعم الشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم المستمر واللامحدود لجميع الألعاب والأنشطة بالنادي.
وقال الهاشمي إن الثقة التي نالها من قبل سمو رئيس النادي إلى جانب كافة أعضاء المجلس، هي بمثابة الدافع الكبير للعمل والاجتهاد في سبيل النهوض بواقع الألعاب الرياضية التي يحتضنها النادي، مؤكداً العمل على ترجمة رؤية سموه لتحقيق النقلة النوعية المرجوة في كافة الأنشطة الرياضية، واستقطاب جميع المواهب الرياضية، وتأهيلها لتمثيل النادي والوطن خير تمثيل، معرباً عن أمله في أن يشكل وجوده إلى جانب زملائه في مجلس الإدارة الإضافة المطلوبة على صعيد الارتقاء بجميع الألعاب الجماعية والفردية بالنادي.
على جانب آخر عقد مجلس إدارة شركة كرة القدم برئاسة عبدالرحمن أبو الشوارب أول اجتماع له مساء أمس بحضور جميع الأعضاء، وهم طارق الجناحي نائباً للرئيس، والأعضاء ثابت سهيل، وعادل شاكري، وجمعة الكتبي، وراشد مرزوق، ود.حمد الفلاسي عضواً ومديراً تنفيذياً، وتم الاتفاق على عقد مجموعة من الاجتماعات الأخرى المتتالية لمناقشة كل الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم تحديداً، على أن تبدأ هذه الاجتماعات اليوم، لحسم أبرز الملفات والتي يأتي في مقدمتها مصير الجهاز الفني بقيادة الصربي إيفان يوفانوفيتش، مع الوضع في الاعتبار ضيق الفترة الزمنية بين المباريات، حيث يستضيف النصر فريق دبا الفجيرة في الجولة الخامسة الجمعة المقبل، وبعدها سيكون هناك متسع من الوقت قبل المباراة التالية في الجولة السادسة بعد أسبوعين أمام الوصل 19 أكتوبر.

اقرأ أيضا