الاتحاد

الملحق الرياضي

كايزر: تميزنا في 70 دقيقة وقلة التركيز ضاعفت النتيجة

علي مبخوت في محاولة هجومية على مرمى النصر (من المصدر)

علي مبخوت في محاولة هجومية على مرمى النصر (من المصدر)

مصطفى الديب (أبوظبي)

وصلت أمس بعثة فريق الجزيرة، قادمة من العاصمة السعودية الرياض، بعد أداء مباراة إياب دور الـ 32 من بطولة كأس زايد للأندية العربية أمام النصر السعودي، حيث خسر الجزيرة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليودع البطولة، وليحجز ممثل الكرة السعودية مقعداً في دور الستة عشر.
ورغم البداية الجيدة لفخر أبوظبي، وتقدم الفريق بهدف للبرازيلي ليوناردو الذي زار شباك فريقه القديم، وكذلك الأداء الجيد للفريق طوال 70 دقيقة، إلا أن عقد الفريق انفرط في الربع ساعة الأخيرة، وتحديداً عندما اندفع الجميع للهجوم دون مراعاة لقدرات لاعبي النصر في استغلال المرتدات بشكل نموذجي، كذلك لعب خروج علي مبخوت دوراً مهماً في هذه النتيجة، سواء من الناحية الفنية أو النفسية.
واعترف الهولندي كايزر مدرب الجزيرة بوقوع الفريق في أخطاء دفاعية خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء، الأمر الذي أدى إلى مضاعفة النتيجة، وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أدينا 70 دقيقة رائعة، وكان اللاعبون متميزين للغاية، لكن مع كل أسف الدقائق الأخيرة شهدت أخطاء دفاعية كثيرة أدت إلى تلقي هذا العدد من الأهداف.
وعن تأثير التبديلات التي أجراها على مجريات المباراة قال: لا أرى أن هناك تأثيراً سلبياً، وكل ما حدث كما قلت الأخطاء وعدم تركيز في الدقائق الأخيرة أدى إلى الهدفين الإضافيين.
وأكد مدرب الجزيرة أن فريقه سينسى هذه الخسارة، وسوف يركز فيما هو قادم في الدوري، لاسيما وأن أمامه مباراة منتظرة قوية أمام الشارقة متصدر جدول ترتيب دوري الخليج العربي.
ويخوض الجزيرة تدريبه مساء اليوم على ملعب فندق قصر الإمارات، استعداداً للقاء الشارقة على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي الجمعة المقبل.
ويعول الجهاز الفني كثيراً على هذا اللقاء في التأكيد على قوة الفريق محلياً، لاسيما وأن الفوز على الشارقة يعني الكثير، خصوصاً وأن متصدر البطولة ظهر بشكل مغاير هذا الموسم ويود المحافظة على القمة.
ويحتل الجزيرة المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الخليج العربي، وحقق الفريق الفوز في أربع مباريات وخسر نقطتين فقط إثر التعادل مع بني ياس في الأسبوع قبل الماضي.

اقرأ أيضا