الاتحاد

الإمارات

مؤسسة الإمارات و«أوكسيدينتال»: شراكة لتعزيز تنمية الشباب

أحمد الشامسي وفيكي هولوب خلال تمديد الشراكة (من المصدر)

أحمد الشامسي وفيكي هولوب خلال تمديد الشراكة (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة الإمارات، المؤسسة المعنية برفع كفاءات الشباب وترسيخ المسؤولية المجتمعية بين القطاعين العام والخاص عن تمديد شراكتها مع شركة «أوكسيدينتال» لثلاث سنوات جديدة وذلك بهدف استمرار الطرفين في دعم وتمكين القدرات الشبابية في عدة مجالات في الدولة.
وبموجب هذه الشراكة وكجزء من التزامها بتمكين وتنمية الشباب تُقدم «أوكسيدينتال»، الدعم لمبادرات وبرامج المؤسسة المختلفة، لا سيما في مجالات العلوم والتكنولوجيا والعمل التطوعي.
تعود شراكة أوكسيدينتال طويلة الأمد مع مؤسسة الإمارات إلى بداية تأسيس المؤسسة في عام 2005 بمبادرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حيث تتماشى هذه الشراكة مع رؤية أوكسيدينتال للاستثمار المجتمعي. من جانبه قال أحمد الشامسي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات: «يسرنا تجديد شراكتنا مع أوكسيدينتال والتي تمثل نموذجًا فريدًا يُسلط الضوء على أهمية الشراكات مع القطاع الخاص».
وأضاف الشامسي: «تعكس شراكتنا مع أوكسيدينتال التزامنا المُشترك والهادف إلى تمكين الشباب وتعزيز مهاراتهم في مجالات العلوم والتكنولوجيا والابتكار وكذلك إشراكهم بفعالية في مجال العمل التطوعي».
وقالت فيكي هولوب، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أوكسيدنتال: «تفتخر أوكسيدينتال بدعمها لمؤسسة الإمارات منذ 15 عامًا، ونحن سعداء بتجديد شراكتنا لثلاث سنوات جديدة سنركز من خلالها على برنامج بالعلوم نُفكر وبرامج العمل التطوعي، حيث نتطلع إلى المساهمة في تعزيز الجهود التي تبذلها مؤسسة الإمارات في مجالات العلوم والتكنولوجيا والابتكار بما يتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار ورؤية الإمارات 2021».

اقرأ أيضا

محمد بن زايد يبارك لسلطنة عُمان يومها الوطني الـ49