الرياضي

الاتحاد

3 نيجيريين وياباني في صفوف تشيرشل

لن تكون مباراة الوحدة مع فريق تشيرشل بروذرز الهندي يوم السبت المقبل سهلة كما يتوقعها البعض في المواجهة الحاسمة في دوري أبطال آسيا للعام الحالي والمؤهلة للدور الرئيسي للبطولة، حيث يحظى الفريق الهندي بدعم جماهيري كبير؛ نظراً لوجود جالية هندية كبيرة ستقف بكل قوة خلف الفريق في هذه المباراة الفاصلة في الدور التمهيدي الثاني لبطولة.
يشرف على الفريق الهندي المدرب البرازيلي كارلوس روبرتو بيريرا، ويعتمد الفريق على الكرة الأفريقية في صفوفه، حيث يتواجد ثلاثة لاعبين محترفين من نيجيريا وهم المهاجم فيليكس تشيماوكو وأوجبا كالو نانا لاعب خط الوسط واللاعب الثالث المهاجم أوكولي أينيكا اودافا، إضافة إلى محترف ياباني وهو لاعب خط الوسط إيتو دان.
وقام النادي الهندي بتنظيم رحلة لجماهيره من خلال إيفاد ما بين 40 و 50 من مشجعي الفريق إلى أبوظبي لتنظيم عملية التشجيع، ومن المتوقع أن يتواجد في الملعب عدد كبير من أبناء ولاية جوا التي ينتمي إليها الفريق، وستقوم رابطة الجماهير الهندية بزيارة أماكن تجمعات الجالية الهندية لتحفيزهم على تشجيع فريق بلادهم، وهو ما سيكون خطراً جماهيرياً كبيراً لابد لرابطة مشجعي الوحدة التحرك سريعاً لتحفيز جماهير الفريق أيضاً في هذه المباراة التي تعتبر عنق زجاجة مهما للفريق في التأهل لدور المجموعات في البطولة، خاصة أن الوحدة استطاع اجتياز فريق الكرامة السوري وبنجاح في المباراة الأخيرة في حمص بهدف نظيف.
وقال بيريرا مدرب الفريق عن مباراته المقبلة مع الوحدة: شاهدت بعض أشرطة مباريات الوحدة، وأعتقد أنهم يمتلكون فريقاً مميزاً خاصة من خلال الثلاثي البرازيلي.
وكان الفريق الهندي تشيرشل بروذرز قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة بالدوري المحلي على سالجاوكار 2 - 1 في المباراة التي أقيمت يوم الاثنين الماضي بافتتاح مباريات الأسبوع الثالث عشر في الدوري الهندي.
ورفع تشيرشل بروذرز رصيده إلى 22 نقطة من 13 مباراة في المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة خلف ديمبو المتصدر، والذي لعب 12 مباراة.
ولم يتذوق تشيرشل طعم الفوز طوال الشهرين الماضيين، حيث كان فوزه الأخير في البطولة على تشيراج يونايتد 3 - 2 في نوفمبر الماضي قبل أن يتعادل مع موهون باجان 2 - 2 وسالجاوكار صفر - صفر وخسر أمام ايست بنجال 2 - 3 ثم يتعادل مع شيلونج لاجونج صفر - صفر.
وتقدم الاتحاد القائمة الكاملة لجهاز الكرة بنادي الوحدة مدعمة بأرقام الفانلات للفريق الهندي، وهم شيخ محمد رزاق (حارس مرمى)، وارون ديب (مدافع)، ورويلسون رولاندو رودريجيز، وشينج ليهاورونجبام، وسوداكاران نافينكومار، وفيليكس تشيماوكو فيليكسو وثوكوم ناوبا سينج، وأوجبا كالو نانا، وأوكولي اينيكا اودافا، وبايت كانثانج، وفاشوم ريسانجمي، وسيلفيرا ناسكيمينتو، وإيتو دان، وروبرت لاثلاموانا، وسينج ثانججام ساران، ومويرانجثيم جورامانجي سينج، ولالرينديكا رالتي، وبيريرا رويستون، وفاليس جايسون، وليني رودريجيز، ومارتن لويس جوزيف دانيال، ويومنام راجو مانجانج، وتشاران راي، وثوناوجان دينيش سينج، واريندام باتاتشاريا، وثابا لاليت، وليونيل رودريجيز، ومورليدارين شيكار، وآسلي فيرنانديز، وسينج يومنام جوجيشور.
تجدر الاشار إلى أن الفائز بمباراة السبت يتأهل للعب ضمن المجموعة الثانية التي تضم الاتحاد السعودي وصيف حامل اللق،ب وبونيودكور بطل أوزبكستان وزوباهان الإيراني.

اقرأ أيضا

خفض الرواتب يرفع أسهم اليوفي