الاتحاد

الإمارات

جامعة ولونغونغ تطرح «ماجستير» في إدارة المنتجات الفاخرة

جامعة ولونغونغ تطرح «ماجستير» في إدارة المنتجات الفاخرة

جامعة ولونغونغ تطرح «ماجستير» في إدارة المنتجات الفاخرة

دبي (وام)

أعلنت جامعة ولونغونغ في دبي، طرح درجة ماجستير جديدة، هي درجة الماجستير التنفيذي العالمي في إدارة المنتجات الفاخرة. وقد أُنشئ البرنامج بالشراكة مع كلية الأعمال المرموقة في «بوليتكنيكو دي ميلانو»، وتضم لجنته الاستشارية ممثلين عن بعض من أهم العلامات التجارية في دولة الإمارات، مثل مجموعة شلهوب، وديملر الشرق الأوسط، وأحمد صديقي وأولاده.
وصُمم هذا البرنامج الذي يُنتظر طرحه في حرم جامعة ولونغونغ في دبي الواقع في مجمع دبي للمعرفة ابتداءً من شهر يناير لعام 2020، من أجل تمكين الطلاب الإماراتيين والمحترفين في كل مكان، من تطوير مهاراتهم ليصبحوا مديري علامات تجارية فاخرة أو وكلاء لمشتريات الأزياء بالتجزئة أو اختصاصيي ترويج وعلاقات عامة، أو مديري إبداع.
وقال البروفيسور محمد سالم، رئيس جامعة ولونغونغ في دبي: «إن برنامج الماجستير التنفيذي العالمي الذي تطرحه جامعة ولونغونغ في دبي يسدّ الفجوة بين السلع الفاخرة وإدارة الأعمال. كما أنه يحظى باهتمام كبير من جانب الأفراد الراغبين في تعميق معارفهم المتعلقة بإدارة المنتجات الفاخرة، وتحسين مهاراتهم الإدارية والإبداعية في قطاع الخدمات والسلع الفاخرة».

اقرأ أيضا

محمد بن زايد يبارك لسلطنة عُمان يومها الوطني الـ49