الرياضي

الاتحاد

دوري الناشئة ينطلق في الشارقة غداً

تنطلق غداً بطولة دوري الناشئة لكرة القدم في نسخته الثانية، والذي تنظمه الإدارة العامة لمراكز الناشئة إحدى مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة للسنة الثانية على التوالي.
البطولة تقام بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. ويشارك في الدوري الذي تستمر منافساته حتى نهاية أبريل المقبل 8 فرق يمثلون مراكز الناشئة في كل من كلباء، خور فكان، دبا الحصن، الذيد، المليحة، الثميد، والمدام بالإضافة إلى فريق مركز ناشئة واسط وذلك بإجمالي 200 ناشئ من مواليد 94 و 95 و 1996، وتستمر مبارياته على مدى 14 أسبوعاً ويبلغ إجمالي عدد المباريات 48 مباراة، ويفوز بالدوري الفريق الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط، وتحتسب النقاط وفقاً لقواعد القانون الدولي لكرة القدم.
أكد ذلك أحمد سليمان الحمادي في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بقاعة الدانة بفندق هوليداي انترناشيونال، بحضور الجهات الرعاية التي تدعم النسخة الثانية من الدوري لهذا العام، ممثلة في مجلس الشارقة الرياضي كراع رسمي بالإضافة إلى شركة بوكاري سويت وحملة النداء للحج والعمرة وشركة الحنو القابضة.
وقدم أحمد الحمادي في المؤتمر الصحفي الشكر إلى صاحب السمو حاكم الشارقة وحرمه سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة على رعايتهم لأبنائهم الناشئة، وأكد أن النشاط الرياضي جزء مهم ومكمل لبناء الشخصية بل تتعدى إلى الروح والجسد، ونحن في مراكز الناشئة نستثمر القوة الانفعالية لدى الناشئة ونفرغها بالصورة الإيجابية التي تعود بالنفع على الشباب.
كما وجه الحمادي شكره للجهات الراعية والداعمة للدوري هذا العام بالإضافة إلى الصحف المحلية والقنوات التلفزيونية الذين كانت لهم بصمة واضحة في إظهار هذا الحدث بالصورة المناسبة.
وعبر ممثلي عن الجهات الراعية والداعمة للبطولة عن شكرهم وتقديرهم للدور الذي تقوم به مراكز الناشئة في خدمة النشء والشباب لا سيما والمراكز تستهدف قطاعاً عريضاً من النشء الذي يشكل عصب التنمية الرياضية في الدولة.

اقرأ أيضا

يوسف حسين: استراتيجية شاملة لتطوير المنتخبات الوطنية