الاتحاد

الرياضي

الفيفا يخطط لإجبار كريستيانو وميسي على حضور حفل جوائز "الأفضل"

 الفيفا يخطط لإجبار كريستيانو وميسي على حضور حفل جوائز "الأفضل"

الفيفا يخطط لإجبار كريستيانو وميسي على حضور حفل جوائز "الأفضل"

أبرزت تقارير رياضية أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السويسري جياني إنفانتينو يشعر بحالة غضب عارمة بسبب غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي عن حفل جوائز "الأفضل" لعام 2018  .
وذكرت صحيفة (آس) الإسبانية أن إنفانتينو يعتبر غياب نجمين بحجم كريستيانو (يوفنتوس) وميسي (برشلونة) عن هذا الحفل بمثابة مقاطعة للفيفا.
لذلك أمر السويسري محاميي الاتحاد الدولي للعبة بالبحث عن صياغة لإجبار المرشحين لهذه الجائزة على حضور النسخ القادمة، وفقا للصحيفة.
وكانت جائزة "الأفضل" هذا العام من نصيب لاعب وسط ريال مدريد، الكرواتي لوكا مودريتش، متفوقا على المرشحين الآخرين: البرتغالي كريستيانو رونالدو، زميله السابق في الملكي ولاعب يوفنتوس حاليا (المركز الثاني)، ومهاجم ليفربول، المصري محمد صلاح (المركز الثالث).
وأشارت الصحيفة إلى أن محيط كريستيانو يربط بين غيابه عن حفل جوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الذي أقيم بموناكو في أغسطس الماضي، وتعرضه للطرد في مباراة اليوفي أمام فالنسيا الإسباني في أولى جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.
وسواء في حفل اليويفا أو الفيفا كان مودريتش هو الفائز، ولم يحضر كريستيانو أي من الحفلين لكنه اتصل بزميله السابق في ريال مدريد وهنأه شخصيا.

اقرأ أيضا

ختامي هجن «الوثبة 2019» ينطلق الأربعاء المقبل