الاتحاد

الإمارات

قادة وكبار ضباط القوات المسلحة يزورون الوحدات للتهنئة بالعيد السعيد

سيف المسافري خلال زيارته جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل

سيف المسافري خلال زيارته جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل

قام عدد من قادة و كبار ضباط القوات المسلحة صباح أمس أول أيام عيد الفطر السعيد بزيارات إلى مختلف وحدات القوات المسلحة نقلوا خلالها تحيات وتهاني القيادة الرشيدة لضباط وضباط صف وأفراد هذه الوحدات بالعيد السعيد .

فقد قام اللواء الركن سيف مصبح عبدالله المسافري رئيس هيئة العمليات بزيارة لقيادة جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل بادل خلالها الجميع التهنئة بهذه المناسبة، سائلا الله تعالى أن يعيدها باليمن والخير ومتمنيا لهم كل التوفيق في أداء مهامهم.

كما قدم اللواء الركن سالم هلال سرور الكعبي مساعد رئيس الأركان للاحتياط التهاني والتبريكات إلى ضباط وضباط صف وأفراد القوات البحرية وذلك خلال الزيارة التي قام بها إلى قيادة القوات البحرية .

وقام اللواء مطر سالم علي الظاهري رئيس هيئة الإدارة والقوى البشرية بزيارة تفقدية إلى قيادة حرس الرئاسة هنأ خلالها منتسبيها بالعيد السعيد متمنياً لهم التوفيق والسداد في خدمة هذا الوطن المعطاء.

وفي زيارة مماثلة قام اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي رئيس جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل بزيارة إلى قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي.

وفي قيادة القوات البرية قدم اللواء الركن بحري إبراهيم سالم المشرخ قائد القوات البحرية تهاني العيد إلى ضباط وضباط صف وأفراد القوات البرية.

كما قام عدد من ضباط القوات المسلحة بزيارات مماثلة لمختلف وحدات القوات المسلحة هنأوا خلالها الضباط وضباط الصف والأفراد بالعيد السعيد ونقلوا إليهم تهاني القيادة الرشيدة راجين من العلي القدير أن يعيده على الجميع بالخير واليمن.

جدير بالذكر أن القيادة العامة للقوات المسلحة درجت على مثل هذه الزيارات في المناسبات الدينية والوطنية للاطمئنان على سير العمل وتحقيقا لمزيد من التلاقي بين كبار الضباط والمرؤوسين لما لها من أثر في رفع الروح المعنوية لمنتسبي القوات المسلحة.
(أبوظبي - وام)

اقرأ أيضا

شرطة أبوظبي تفتح باب التطوع في "سواعد الإسعاف"