الاتحاد

الإمارات

المزينة يكرم ضابطين لبسالتهما

أشاد اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي بالعريف أول أحمد محمد عبدالرزاق والشرطي أول عيسى محمد كزي لبسالتهما ويقظتهما وتضحيتهما وشجاعتهما في أداء واجبهما الأمني وحسهما الأمني بعدما تمكنا من إلقاء القبض على متهم آسيوي الجنسية تخصص في سرقة عملاء البنوك رغم مقاومته الشديدة لهما حاملا سكينا وتعرض أحدهما للأذى من خلال إصابته بجرح غائر في كتفه خلال إلقاء القبض عليه إلا أنهما كانا يقظين في ردعه وإعادة الأموال إلى صاحبها.
وثمن قائد عام لشرطة دبي خلال حفل التكريم الذي حضره اللواء خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، والرائد عادل الجوكر مدير إدارة البحث الجنائي، وعدد من الضباط مساء أمس الأول في قاعة الاجتماعات بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية جهود رجال الإدارة في حفظ الأمن والأمان وبذل كل ما هو غال ونفيس وتأدية الرسالة الأمنية على أكمل وجه.
وأشاد بالدور الكبير الذي تقوم به إدارة البحث الجنائي الذين يعملون وفق منظومة أمنية متكاملة لتوفير الأمن والطمأنينة للمواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة وهم الرجال الساهرون على الأمن والاستقرار في المجتمع والعمل بحرفية في الكشف والحد من الجريمة والقبض على مرتكبيها.
وثمن اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري حرص واهتمام اللواء خميس مطر المزينة بتكريم العريف أول أحمد محمد عبدالرزاق والشرطي أول عيسى محمد كزي رغم مسؤولياته الكثيرة إلا أنه أمر بتكريمهما وحضوره شخصياً.
وقال إن رجال الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية يثمنون هذه المبادرة ويعاهدونه على أن يعملوا بكل إخلاص وجد وتفان لنشر الأمن والأمان وبسط الطمأنينة للمواطنين والمقيمين من خلال ملاحقة المجرمين وردع الخارجين عن القانون وكشف غموض الجرائم لتحقيق الهدف الاستراتيجي لشرطة دبي وهو الحد من الجريمة والوقاية منها.
من جانبهما أعرب المكرمان عن سعادتهما بهذا التكريم من سعادة اللواء خميس مطر المزينة وقالا إنهما وهبا حياتهما لخدمة الوطن و حفظ أمن الإمارات وتحقيق المزيد من النجاح في مهامهما من أجل حماية المجتمع ومكافحة الجريمة وتسليم الجناة للعدالة.
(دبي - الاتحاد)

اقرأ أيضا