الاتحاد

الرياضي

ريجيكامب.. «موديل» مقابل 100 ألف يورو!

ريجيكامب يستعد للمهمة الجديدة (الاتحاد)

ريجيكامب يستعد للمهمة الجديدة (الاتحاد)

وليد فاروق (دبي)

تعاقدت واحدة من أكبر بيوت الأزياء الرومانية، مع لورينت ريجيكامب، مدرب فريق الوصل ليكون شخصية دعائية «موديل» لمنتجات الشركة من الملابس الرجالية مقابل 100 ألف يورو، ووصفته الشركة في خبر التعاقد معه بأنه يمثل أنموذجاً رائعاً لملامح نجاح وأناقة الرجل.
ونشرت صحيفة «جي سي بي» الرومانية فيديو ترويجياً أذاعته شركة الأزياء، تحكي فيه قصة سفر وفد يمثلها من العاصمة الرومانية بوخارست إلى مدينة دبي للالتقاء مع ريجيكامب وتوقيع العقد، مع نشر بعض مقاطع الترويجية لمنتجاتها التي سيرتديها مدرب الوصل.
وقالت الصحيفة، إنه على الرغم من أن فريق الوصل يمثل «الأهمية» الأكبر بالنسبة للمدرب الروماني (44 عاماً) وما زال على رأس عمله في النادي للموسم الثاني على التوالي، إلا أنه نجح في إيجاد وظيفة جديدة بجانب عمله الأساسي، وهي «موديل» لبيت أزياء روماني، ويكون واجهة دعائية لمنتجات الشركة من الملابس والإكسسوارات وغيرها.
ولا يعد ريجيكامب غريباً على عالم الأزياء والموضة، حيث إن زوجته، آناماريا برودان، المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، كوكيلة لاعبين ومدربين، وهي وكيلة أعماله في الوقت نفسه، عارضة أزياء في الأساس ولا تزال مهتمة بهذا المجال، وسبق أن اعتمدت على زوجها في الترويج لبعض ملابس بيوت الأزياء العالمية. وقالت الصحيفة نقلاً عن بيت الأزياء الروماني، إن ريجيكامب يمثل أنموذج الرجل الذي يمثل ملامح النجاح والأناقة، وإن وفداً من الشركة تمت دعوته إلى مقر إقامته في دبي في الأسبوع الماضي، حيث تم توقيع العقد وتجهيز «خزانة ملابس كاملة» له حسب الطلب، يسهم في الترويج للعلامة التجارية.
وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الخطوة من قبل مدرب الوصل تأتي في الوقت الذي بدأت تظهر علامات «الحياة» مجدداً على فريقه بعد تحسن أدائه في آخر مبارياته بدوري الخليج العربي بعد بداية هي الأسوأ له جعلته يتذيل مؤخرة الترتيب، قبل أن يبدأ في مرحلة التصحيح ويرتقي إلى المركز الثامن حالياً بعد فوزين و«تعادل» في آخر 3 مباريات.
يذكر أن ريجيكامب كان قد صرح مسبقاً لصحيفة رومانية بأنه سعيد بالإقامة مع عائلته في دبي، وأنه يعيش في منطقة تشبه «الحلم»، ووصفها بأنها أجمل منطقة في الدولة، كاشفاً عن امتلاكه شقتين واحدة في دبي والأخرى في أبوظبي، معبراً عن رغبته في البقاء بالدولة أطول فترة ممكنة.

اقرأ أيضا

الظالعي رئيساً للاتحاد الآسيوي للرجبي بـ 20 صوتاً