الاتحاد

الرياضي

الهزائم المتكررة تجرح «الذئاب» !

الهزائم المتكررة تجرح «الذئاب» !

الهزائم المتكررة تجرح «الذئاب» !

فيصل النقبي (الفجيرة)

خيم شبح النتائج السلبية على الجماهير العاشقة للفجيرة، وهم يشاهدون السقوط الثالث على التوالي في الدوري، بالخسارة أمام حتا ومن قبلها أمام العين ثم الشارقة، والتقهقر إلى المركز قبل الأخير بجدول الترتيب برصيد 6 نقاط من فوزين على خورفكان والوحدة و5 خسائر.
واحتشدت جماهير «الذئاب»، أمام المبنى الإداري للنادي خوفاً من تكرار مسلسل العام الماضي وتحديداً في الدور الثاني، قبل أن ينجح الفريق في الهروب من الهبوط بفوز صعب على شباب الأهلي في الجولة الأخيرة، خاصة أن الفريق لم يجمع سوى 6 نقاط، وسجل 6 أهداف فقط.
واستقبلت شباك الفريق خلال الجولات السبع الماضية 17 هدفاً، وهو المعدل الأعلى بين فرق الدوري رغم وجود المدرب مجيد بوقرة المدافع الدولي الجزائري السابق ومدرب الفريق الحالي في قيادة الفريق الحالية، والذي وعد في وقت سابق بإصلاح المنظومة الدفاعية للفريق، ولم يف بوعده لغاية الآن. وكشف ناصر اليماحي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة النقاب أن الإدارة غير راضية أبداً عن النتائج الحالية للفريق الأول، وأبدت انزعاجها الشديد من النتائج والمستوى الذي يقدمه اللاعبون وكذلك عدم وجود حلول فنية من قبل المدرب للمشكلة الهجومية والدفاعية التي يعاني منها الفريق على حد سواء. وقال: «جلسنا مع الجهاز الفني، ومع اللاعبين أكثر من مرة وأبلغناهم استياء الجميع من النتائج السلبية، وخاصة أننا خسرنا أمام فرق لديها نفس طموحنا في الدوري، وهذا مؤشر غير جيد إطلاقاً، ورغم أن الوقت ما زال مبكراً عن أحاديث البقاء وتحقيق الطموحات، إلا أننا لا نريد أن ننجرف للحسابات المعقدة ونستطيع أن نتجاوز هذه الفترة من أجل إخراج الفريق من هذه الكبوة».

اقرأ أيضا

الظالعي رئيساً للاتحاد الآسيوي للرجبي بـ 20 صوتاً