الاتحاد

الرياضي

«قفزة» يونايتد!

فرحة لاعبي يونايتد

فرحة لاعبي يونايتد

لندن (د ب أ)

استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزاً ثميناً ومستحقاً 3/‏‏ 1 على ضيفه برايتون، أمس، في المرحلة الثالثة عشرة للمسابقة، التي شهدت أيضاً فوز وولفرهامبتون 2/‏‏ 1 على ضيفه أستون فيلا. وارتفع رصيد يونايتد الذي خسر صفر - 1 أمام مضيفه بورنموث في المرحلة الماضية، إلى 16 نقطة، ليرتقي من المركز الرابع عشر للمركز السابع في ترتيب المسابقة، في حين تجمد رصيد برايتون عند 15 نقطة في المركز الحادي عشر.
وافتتح أندرياس بيريرا التسجيل لمصلحة يونايتد في الدقيقة 17، قبل أن يأتي الهدف الثاني عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز ديفي بروبر، لاعب برايتون، هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 19.
وقلص برايتون الفارق، عقب تسجيل لاعبه لويس دينك هدفاً في الدقيقة 64، لكن الضيوف لم يهنؤوا بالهدف كثيراً، بعدما أضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني ليونايتد في الدقيقة 66. ووضع وولفرهامبتون حداً لسلسلة تعادلاته في البطولة، التي استمرت في مبارياته الثلاث الأخيرة، بعدما تغلب 2 - 1 على ضيفه أستون فيلا. ورفع وولفرهامبتون رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثامن، فيما توقف رصيد أستون فيلا عند 11 نقطة في المركز السابع عشر «الرابع من القاع». وتقدم روبين نيفيز لمصلحة وولفرهامبتون في الدقيقة 41، فيما أضاف زميله راؤول خيمينيز الهدف الثاني في الدقيقة 84، وتكفل النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، بتسجيل هدف أستون فيلا الوحيد في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.
بتلك النتيجة، ثأر وولفرهامبتون من خسارته بالنتيجة ذاتها أمام أستون فيلا في آخر مباريات الفريقين والتي جرت بدور الستة عشر لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في 30 أكتوبر الماضي.

اقرأ أيضا

الوحدة والوصل.. «القمة المتجددة»!