الاتحاد

الرياضي

كأس الخدمة الوطنية والاحتياطية للجو جيتسو: «القوات البرية» يحصد لقب الدفعة العاشرة

«القوات البرية» يحصد لقب الدفعة العاشرة

«القوات البرية» يحصد لقب الدفعة العاشرة

أبوظبي (وام)

اختتمت بمركز التربية الرياضية في أبوظبي أمس منافسات بطولة كأس الخدمة الوطنية والاحتياطية للجو جيتسو، الدفعة العاشرة التي أقيمت تحت رعاية اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية.
تأتي البطولة في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على رفع مستوى اللياقة البدنية لمختلف الرتب، وتنمية روح التنافس والمثابرة في مختلف المسابقات والبطولات الرياضية وضمن حرص القيادة الحكيمة على جعل القوات المسلحة في أعلى مستويات الكفاءة القتالية من خلال الدعم والرعاية المستمرين من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، للأنشطة الرياضية بغرض رفع اللياقة البدنية للضباط والرتب الأخرى وبث روح التنافس من خلال المشاركة في مثل هذه الأنشطة الرياضية المختلفة.
شهد حفل ختام البطولة التي استمرت عدة أيام عدد من كبار ضباط القوات المسلحة وتضمنت منافساتها الحزام الأزرق لجميع الأوزان، وأحرزت قيادة القوات البرية لقبي البطولة بعدما حصلت على كأس البطولة وكأس أكبر عدد مشاركة من اللاعبين بعدما بلغ عدد المشاركين من القوات البرية 358 لاعبا من مجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية - الدفعة العاشرة.
وحصدت قيادة القوات البرية على 6 ميداليات ذهبية و4 ميداليات فضية و8 ميداليات برونزية بعد منافسة قوية مع قيادة جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل التي احتلت المركز الثاني في حين احتلت قيادة الشرطة العسكرية المركز الثالث.
شارك في منافسات كأس الخدمة الوطنية والاحتياطية الدفعة العاشرة 725 مجندا من الحاصلين على الحزام الأزرق في اللباس المموه والكيمونو. وفي الختام، قام اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، بتوزيع الجوائز على الفائزين في المنازلات النهائية وعلى القيادات الفائزة في البطولة، تضمن حفل الختام إقامة أربع منازلات منها منازلتان باللباس العسكري في وزن 56 كجم ووزن 69 كجم ومنازلتان بلباس الكيمونو في الوزن 77 كم ووزن 94 كم.

اقرأ أيضا

التانجو بقيادة ميسي يحلم بالثأر من السامبا