الاتحاد

الرياضي

ميسي يتحدث عن ما يحتاجه برشلونة للعودة إلى الفوز مجدداً

ميسي

ميسي

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، عقب تعادل فريقه إيجابيا (1-1) أمام أثلتيك بلباو السبت في الجولة السابعة لليجا أن الفرق يمتلك "قائمة ولاعبين تجعلنا لا نعتمد على أحد من أجل الفوز بأي مباراة"، وذلك في إشارة لدخوله كبديل في الدقيقة 55.
ووصف النجم الأرجنتيني خلال تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (الكامب نو) نتائج الفريق خلال المواجهات الثلاث الأخيرة في المسابقة بـ"المؤسفة".
وقال في هذا الصدد "علينا التحلي بالهدوء وإدراك أن الموسم لا يزال طويلا".
وذكر صاحب القميص رقم '10' بأن المباراة تعقدت بعد تقدم الفريق الباسكي في النتيجة. "حاولنا مرارا بعد التأخر بهدف، وأعتقد أننا أهدرنا أهدافا عديدة. كان بإمكاننا الخروج فائزين. علينا الاستمرار والنظر للأمام، والتفكير في مواجهة الأربعاء المقبل الصعبة للغاية، والتي ستساعد كثيرا في التأهل لدور الـ16".
وانتقد صاحب الكرة الذهبية (5 مرات) أداء الفريق مؤكدا بوجود "العديد من النقاط التي يجب تحسينها"، لاسيما في الجانب الدفاعي.
وأتم "علينا بذل مزيدا من الجهد في الجانب الدفاعي. لا يعقل أن نستقبل أهدافا في كل مباراة، لاسيما بعد العام الماضي الذي كان من الصعب على أي منافس هز شباكنا، ولكن الوصول لمرمانا أصبح سهلا هذا الموسم".

اقرأ أيضا

ختامي هجن «الوثبة 2019» ينطلق الأربعاء المقبل