الاتحاد

الرياضي

مورينيو ينتقد حكم مباراة فريقه أمام وست هام

مورينيو

مورينيو

انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد حكم مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد اليوم السبت في الجولة السابعة من البريميير ليج والتي خسرها الفريق بنتيجة (3-1) مؤكدا أن هدف الفريق اللندني الأول جاء من تسلل واضح وأن تقنية حكم الفيديو "VAR" كانت لتؤكد عدم صحته.

وأوضح مورينيو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي احتضنه الملعب (الأولمبي) بلندن "نحتاج لبداية جديدة.. كنا نحتاج لدفعة إيجابية بعد الخروج من كأس الرابطة ولكن استقبال هدف في أول خمس دقائق لم يكن البداية الجيدة.. ليس هذا ما تنتظره.. الهدف الأول جاء من تسلل واضح.. تقنية حكم الفيديو كانت لتؤكد ذلك ولكن الهدف المبكر أضرنا وأربكنا كثيرا".

وتواصلت محنة "الشياطين الحمر" بعد توديع كأس رابطة المحترفين من دور الـ32 على يد ديربي كاونتي أحد أندية القسم الثاني قبل أن يخسر اليوم من "الهامرز" في البريميير ليج.

وتابع "الفريق استعاد توازنه بعد 20 دقيقة من فرص قليلة.. الهدف الثاني كان بخطأ منا حتى جاءت اللحظة الأسوأ قبل الدخول للاستراحة.. من الصعب تقبل الهدف ليس لكونه جاء بنيران صديقة ولكن لأن يارمولينكو كان داخل المنطقة واللاعبون يدركون أنه يلعب بقدمه اليسرى.. كان علينا منعه من التسديد ولكننا لم نفعل".

وبخسارة اليوم الثالثة هذا الموسم يتجمد رصيد المان يونايتد عند 10 نقاط يحتل بها منتصف الترتيب مؤقتا.

اقرأ أيضا

أحمد خليل لـ «موقع الفيفا»: قادرون على إعادة «إنجاز 1990»