الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

11 سفيراً لدورينا في «أيام الفيفا»

11 سفيراً لدورينا في «أيام الفيفا»
10 نوفمبر 2019 00:03

مراد المصري (دبي)

غادر 11 لاعباً من أندية دوري الخليج العربي إلى 5 قارات، للالتحاق بمنتخبات بلادهم، وخوض المباريات المعتمدة في أيام «الفيفا»، سواء في التصفيات أو الودية، وتضم القائمة، مهاجم العين لابا كودجو «توجو»، ويرافقه للمرة الأولى مالابا مهاجم اتحاد كلباء الذي يعتبر أحد اللاعبين المنضمين، في ضوء متابعة الفرنسي كلود لورا مدرب توجو لدورينا. ويعتبر الشارقة واتحاد كلباء الأكثر تقديماً للاعبين الدوليين، حيث يوجد ريكاردو جوميز وريان مينديز مع الرأس الأخضر، والأوزبكي شوكوروف، عقب تعافيه من الإصابة، فيما يلتحق سيريرو لاعب الجزيرة بمنتخب جنوب أفريقيا.
من جانبه، يقدم «النمور» إلى جانب مالابا، المجري جوجاك الذي يتوجه إلى أوروبا، فيما يلتحق ياسين البخيت بالأردن الذي تنتظره مباراة مهمة أمام أستراليا في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم وكأس آسيا، وهناك ثنائي النصر في القارتين الأميركية الجنوبية والشمالية، بافيز مع تشيلي لخوض مباراة ودية أمام بيرو، فيما ينضم برانديلي كواس إلى كوراساو الذي يلعب مباراة أمام كوستاريكا.
من جانبه، نال أبوبكر تراولي لاعب عجمان نداء الاستدعاء إلى منتخب جامبيا، بعدم قدم مستويات لافتة مع «البرتقالي» هذا الموسم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©