الاتحاد

الرياضي

11 سفيراً لدورينا في «أيام الفيفا»

لابا كودجو مهاجم العين (الاتحاد)

لابا كودجو مهاجم العين (الاتحاد)

مراد المصري (دبي)

غادر 11 لاعباً من أندية دوري الخليج العربي إلى 5 قارات، للالتحاق بمنتخبات بلادهم، وخوض المباريات المعتمدة في أيام «الفيفا»، سواء في التصفيات أو الودية، وتضم القائمة، مهاجم العين لابا كودجو «توجو»، ويرافقه للمرة الأولى مالابا مهاجم اتحاد كلباء الذي يعتبر أحد اللاعبين المنضمين، في ضوء متابعة الفرنسي كلود لورا مدرب توجو لدورينا. ويعتبر الشارقة واتحاد كلباء الأكثر تقديماً للاعبين الدوليين، حيث يوجد ريكاردو جوميز وريان مينديز مع الرأس الأخضر، والأوزبكي شوكوروف، عقب تعافيه من الإصابة، فيما يلتحق سيريرو لاعب الجزيرة بمنتخب جنوب أفريقيا.
من جانبه، يقدم «النمور» إلى جانب مالابا، المجري جوجاك الذي يتوجه إلى أوروبا، فيما يلتحق ياسين البخيت بالأردن الذي تنتظره مباراة مهمة أمام أستراليا في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم وكأس آسيا، وهناك ثنائي النصر في القارتين الأميركية الجنوبية والشمالية، بافيز مع تشيلي لخوض مباراة ودية أمام بيرو، فيما ينضم برانديلي كواس إلى كوراساو الذي يلعب مباراة أمام كوستاريكا.
من جانبه، نال أبوبكر تراولي لاعب عجمان نداء الاستدعاء إلى منتخب جامبيا، بعدم قدم مستويات لافتة مع «البرتقالي» هذا الموسم.

اقرأ أيضا

الأيرلندي بندر بطل «ديربي الشراع»