الاتحاد

الرياضي

صحافة تشيلي تحتفل بـ «باكورة» بافيز مع «العميد»

ستيبان بافيز تألق مع النصر (الاتحاد)

ستيبان بافيز تألق مع النصر (الاتحاد)

معتصم عبد الله (دبي)

احتفلت الصحافة التشيلية بـ «باكورة» أهداف ستيبان بافيز لاعب منتخب «لاروخا»، مع النصر في مباراته أمام اتحاد كلباء يوم الجمعة الماضي، ضمن الجولة السابعة لدوري الخليج العربي، والتي انتهت بفوز «العميد» بهدفين، ليرتقي إلى المركز الرابع في الترتيب العام.
ووصفت الصحافة هدف بافيز الذي نجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 35، بعد كرة هيأها بذكاء براندلي كواس، بالأول عربياً للاعب المنتخب الحالي، والذي يستعد لخوض مباراة ودية مع بلاده أمام بيرو يوم 19 نوفمبر الحالي، ويعد الاستدعاء الحالي لقائمة المنتخب هو الثاني لبافيز النجم السابق لكولو كولو.
وخاض بافيز «29 عاماً» 7 مباريات مع «العميد» في الدوري خلال الموسم الحالي، والذي يعد الأول للمهاجم التشيلي، بمعدل 623 دقيقة، سجل خلالها هدفاً واحداً، في مباراة اتحاد كلباء الأخيرة ضمن الجولة السابعة، فيما وصل مجموع تمريراته إلى 508، وأسهم في صناعة 4 فرص.
وعبر المهاجم التشيلي عن سعادته بباكورة أهدافه مع «الأزرق»، وقال «سعيد بأول أهدافي مع النصر، خضنا مباراة جيدة، وينتظرنا الكثير في الجولات المقبلة، وتضم قائمة الفريق الأول للنصر 6 دوليين، من بينهم ثلاثي (الأبيض) طارق أحمد، حبيب الفردان، جاسم يعقوب، وسعيد سويدان في المنتخب الأولمبي، إلى جانب الثنائي ستيبان بافيز لاعب منتخب تشيلي، وبراندلي كواس لاعب منتخب كوراساو». ويستعد «العميد» لمواجهة ضيفه الجزيرة مساء الجمعة المقبل، على استاد آل مكتوم بدبي، ضمن الجولة الخامسة، في المجموعة الأولى، لكأس الخليج العربي، في غياب نجومه الدوليين، ويحتل «العميد» المركز الثالث، في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بالفوز في واحدة أمام اتحاد كلباء 3-0، والتعادل مع خورفكان من دون أهداف، مقابل الخسارة في مباراتين أمام شباب الأهلي 0-2، والعين 1-3.

اقرأ أيضا

الوحدة والوصل.. «القمة المتجددة»!