الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

أنور قرقاش يلتقي عدداً من وزراء الخارجية في نيويورك

أنور قرقاش يلتقي عدداً من وزراء الخارجية في نيويورك
29 سبتمبر 2018 10:31

التقى معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، أمس عدداً من وزراء الخارجية في عدد من البلدان الصديقة، على هامش اجتماعات الدورة ال 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة في نيويورك.

حيث التقى معاليه مع إدجار رينكفيتش وزير الشؤون الخارجية في لاتفيا، وجرى خلال اللقاء بحث فرص التعاون وتطوير العلاقات في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية بالإضافة إلى مناقشة عدد من التطورات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
كما التقى معالي الدكتور أنور قرقاش، مع معالي أبوالحسن محمود علي وزير خارجية بنغلاديش، وجرى خلال اللقاء مناقشة الأمور ذات الاهتمام المشترك بما يعود بالنفع على البلدين الصديقين.

والتقى معالي الدكتور أنور قرقاش، مع معالي اينه ماري اريكسون سوريده، وزير الشؤون الخارجية في النرويج، وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات الصداقة والتعاون المشترك القائمة بين دولة الإمارات والنرويج وما تشهده من تقدم وتطور في مختلف المجالات، وتم بحث السبل الكفيلة بتعزيز أوجه التعاون المشترك وتطويره لما فيه خدمة المصالح المشتركة للبلدين إضافة إلى مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©