الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

50 طن مساعدات من "مركز الثقافة" لمتضرري كيرالا

50 طن مساعدات من "مركز الثقافة" لمتضرري كيرالا
29 سبتمبر 2018 00:39

دبي (الاتحاد)

أعلن مركز الثقافة لمسلمي كيرالا بدولة الإمارات، عن تقديم 50 طناً من المواد الضرورية لإغاثة المتضررين من الفيضانات التي شهدت مؤخرا ولاية كيرالا في الهند، مشيراً إلى أن هذه المواد تضم أجهزة منزلية ومستلزمات دراسية.
وأشاد المركز، بدور دولة الإمارات في إغاثة المتضررين من هذه الفيضانات وتنظيمها حملة للمشاركة في تقديم يد العون والمساعدة للمتضررين.
وأشار إبراهيم إلايتيل، الأمين العام لمركز الثقافة لمسلمي كيرالا بدولة الإمارات، إلى أنه تم إرسال هذه المواد الإغاثية للعديد من المناطق المتضررة، أبرزها إدوكي وآلابوزا وأرناكولام وملابرم، وكاليكوت وويناد في ولاية كيرلا وكودكو في ولاية كرنادكا.
وأشاد إلايتيل، بالدور الحيوي الإنساني لدولة الإمارات ومسارعتها في تقديم المساعدات والدعم لضحايا الفيضانات التي اجتاحت ولاية كيرالا، منوهاً بأن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات سارعت ووجهت بتقديم الدعم العاجل لضحايا فيضانات كيرالا، وهذه المبادرة ليست غريبة عن دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة المعروفة بمواقفها الإنسانية على الساحة العالمية.
وذكر إلايتيل، أن مركز الثقافة لسلمي كيرالا هو من أكبر المؤسسات الثقافية والإنسانية في الإمارات، وله أكثر من 45000 عضو، وله دور في القيام بدور إنساني في ولايات مختلفة في الهند، بالتعاون والتنسيق مع القنصلية الهندية في دبي.
وأشار إلى دور المركز في مساعدة الطلاب الفقراء على دراستهم ومساعدة المرضى لعلاجهم وبناء المنازل، وغيره من خدمات الإنسانية لأبناء الجالية الهندية في دولة الإمارات، أو في الهند.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©