الاتحاد

الإمارات

للمرة الرابعة بـ «مطارات دبي».. «أنت البطل» بجوازات أبطال «تحدي القراءة»

«أنت البطل» بجوازات أبطال «تحدي القراءة»

«أنت البطل» بجوازات أبطال «تحدي القراءة»

تحرير الأمير ( دبي)

فاجأت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي أبطال مبادرة تحدي القراءة العربي القادمين عبر مطارات دبي، بختم يحمل عبارة «أنت البطل»، عوضاً عن الختم الاعتيادي، حيث استقبلت مساء أمس أول القادمين إلى دبي، وهي الطالبة السعودية جمانة المالكي التي أعربت عن سعادتها وحماسها، واصفة الإمارات بوطنها الثاني، منوهة بأن وجودها الآن للمشاركة هي اللحظة الأجمل في حياتها.
وجاء الختم الأخير هدية رمزية للأبطال الخمسة المرشحين للجائزة، وهم البطلة هديل أنور من السودان، والبطلة جمانة المالكي من السعودية، والبطلة فاطمة الزهراء أخيار من المغرب، والبطلة آية بوتريعة من تونس، والبطل عبدالعزيز الخالدي من الكويت.
يشار إلى أن الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب عمدت إلى تغيير ختم جوازات سفر المسافرين في 4 مناسبات، تضمنت ختم «تويتر» عندما رحبت بقدوم المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة التواصل الاجتماعي «تويتر» جاك دورسي، من خلال ملصق وُضع على جواز سفره لدى وصوله إلى مطار دبي كتب فيه «أهلا بك جاك» مزيناً بشعار «تويتر». وختم يوم السعادة العالمي، تزامناً مع اليوم العالمي للسعادة الذي يصادف 20 مارس من كل عام والذي استقبل مطار دبي القادمين إليه بختم يحمل شعار «أهلاً بكم في الإمارات السعيدة»، مزين بوجه تعلوه الابتسامة. والمناسبة الثالثة كانت ختم اليوم الوطني السعودي والذي اختارت إقامة دبي فيه ختماً استثنائياً لاستقبال السعوديين في مطار دبي الدولي، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ88.

اقرأ أيضا

شركات سعودية تستعرض قدراتها التصنيعية والتقنية