الاتحاد

الاقتصادي

«أبوظبي العالمي» يشارك في فعاليات مهرجان سنغافورة للتكنولوجيا المالية

«أبوظبي العالمي» يشارك في فعاليات مهرجان سنغافورة للتكنولوجيا المالية

«أبوظبي العالمي» يشارك في فعاليات مهرجان سنغافورة للتكنولوجيا المالية

أبوظبي (الاتحاد)

يشارك سوق أبوظبي العالمي في «مهرجان سنغافورة للتكنولوجيا المالية 2019»، أكبر الفعاليات المتخصصة بالتكنولوجيا المالية على مستوى العالم الذي يعقد من 11 إلى 15 نوفمبر الجاري، حيث يستضيف وفد السوق الذي يترأسه ريتشارد تنغ، الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية لدى سوق أبوظبي العالمي، جناحاً ضمن المهرجان وينظم ورشة عمل عن السوق إلى جانب مشاركته في منطقة الهيئات التنظيمية ضمن المهرجان، ويستعرض السوق الشركتين الفائزتين في «تحدي ابتكار فينتك أبوظبي»، إضافة إلى استضافته لمنصة «Hub 71».
وقال ريتشارد تنغ: «لطالما وفر المهرجان منصة استراتيجية لاستعراض الإنجازات والفرص الهائلة التي تقدمها الإمارات والمنطقة كافة أمام مجتمع التكنولوجيا المالية العالمي، وإنه ليسرنا أن نشارك في مهرجان سنغافورة للتكنولوجيا المالية للسنة الرابعة على التوالي، لتسليط الضوء على منصة «Hub 71»، وشركتي ريس كيو وجبريل نتورك، الفائزتين بتحدي الابتكار الخاص بنا».
وأضاف تنغ: «تتماشى مواضيع الحدث لهذا العام مع الأجندة الاقتصادية للدولة، ومع التزامها تجاه مجالات التكنولوجيا المالية والابتكارات التكنولوجية والاستثمارات المالية، ونحن بدورنا في سوق أبوظبي العالمي نستمر في تطوير وتعزيز مركز مالي مستدام يدعم تكوين رأس المال ونمو الابتكارات عبر مختلف القطاعات والمجالات الرئيسة. كما نهدف إلى مشاركة إنجازات الإمارات وأبوظبي».

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: خلال 40 عاماً «الإمارات للألمنيوم» الأكبر عالمياً