السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«حديد الإمارات» تستكشف الفرص

«حديد الإمارات» تستكشف الفرص
10 نوفمبر 2019 00:03

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك شركة حديد الإمارات، في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك 2019»، الذي يقام من 11 إلى 14 نوفمبر المقبل، لتستعرض مجموعة منتجاتها التي تقدمها لشريحة واسعة من العملاء بقطاع الطاقة، ولتشارك في جلسات النقاش التي تتعلق بأحدث التطورات التي يشهدها قطاع الحديد والصلب الذي يستخدم في كل عمليات تطوير وإنشاء البنى التحتية بالقطاع.
وتسلط «حديد الإمارات» الضوء على مساهماتها في تزويد قطاع الطاقة بالمنتجات المستخدمة في الهياكل والبنى الحديدية البرية والبحرية، فضلاً عن عمليات التصنيع المرتبطة بأنابيب نقل الغاز والنفط.
وقال المهندس سعيد غمران الرميثي، الرئيس التنفيذي لشركة حديد الإمارات «نتطلع قدماً للتواصل مع المختصين في قطاع النفط والغاز، والتعرف على احتياجاتهم المتعلقة بتطوير التطبيقات واستخدامات الحديد، نظراً للأهمية التي باتت تمثلها التكنولوجيا والعمليات الرقمية وأتمتة البيانات الكبيرة بالنسبة للشركات المنتجة للنفط والغاز، بما ينسجم مع مفهوم «النفط والغاز 4.0». كما نسعى إلى خوض النقاش حول كيفية تطوير وتخصيص المنتجات والخدمات والعروض لتلبي تطلعات العملاء رغم التحديات التي يشهدها قطاع النفط والغاز إقليمياً».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©